عنوان الموضوع : ঔღ«عـانـي فـي حـياتـي مـا عـانـيঔღ«(مشاركتي الرابعه في مسابقة اجواء الادب ) قصص و روايات
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

تم احتساب النقاط

بسم الله الرحمن الرحيم





حيناتسكن الارواح الى مكانها الطبيعي

ويعم البيت الهدوء

وهناك اجلس انابغرفتي تحاصرني الذكريات

وسترجع بها الى الوراء

في ذالك الزمان المزهر والمعطر بريحت الحبايب

ماض كيف لي ان انساة

ماض عشة ايامه واللياليه

ولاكني استرجعه في كل لحظه من الحظاتي

سوف اقول لكم بعض منه لتعيشو معي بعض من معناتي

انه من اسباب وجودي في الحياة بل هو لاصل

انه انساااانه واي انسان انه سرسعادتي في ايام قد مضى عليها الزمان

تلك اليد الحانيه لم انساها يوم من الايام فكيف لاحد ان ينسى ابااااااه

لم اذكر ابي يوم الى وهو مريض قد نهش المرض جسمه

استرجعتني ذكرياتي < فا تذكر ابي ناائم على ذالك الفراشه

اذكر مثل الحلم وهو امامي مستلقي على فراش لا اذكر لون الفراش

لاكني اذكرة كان نحيف هزيل المرض ماكل جسمه صوته لا يكاد يسمع

نسمع فقد صوت (الكحه ) شديده معه 000000000000000000000

اذكر كانو اخواني يمنعوني ان اقترب منه او ان اتحدث معه

لا كني كا طفله صغير اريد ان اشعر بحنان ابي

ارجع من المدرسه خواني في دوام السابق الرياح

ارمي نفسي بحضااان ابي واخذ استنشق رائحتة

ليضمني بقوه الى صدرة ويقوللي هل انتي محتاجه شي

لا تحرمني نفسك من اي شي وعطني بعض النقود

لا كني لا اريدها ارجعها له اقول له يابي اردك انت اريد

ان تبقى بجانبي 000000 ورجعت ذات يوم الرى حبيبي

لاكني الم اجده صرخت اين ابي علمت انه رجع الى المستشفى

من عوت عيناي الى الحياة الم اعرف ابي الى وهو في المستشفى

يخرج منها اياام ثما يعود اليها شهر شهران لا اعرف العد كنت صغيرة

واذات يوم وكان منتصف الليل خرج ابي من المستشفى وعرفت انه خرج على مسئوليته

خرج اليبقى الحظات الكل موجود كيف للي ان اراه فلقد اغلقو البواب وهو يتحدث بصوت هزيل

اه اه اه يابتهاااااااااااااااااا ماذا تقول وبماذا تهمس الخواني وامي 000000

وفجئه يختفي الصوت السمع صراخ 000 ماذا حدث ؟

اريد دخول يمنعني اخي الكبير ليقول لي كلمه لم افهمها

لقد مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات صاحب القلب الحنووون

ماهذي الكلمه خرجت امي لسئلها عن تلك الكلمه

قالت ابوك فووووووق 000 سئلتها والدمع حائر في عني

هل سوف ايعود ابي 000 قالت لا لن يعود ثم تركتني

الكل في حاله اغلق على نفسه الباب

وفي الصباح حمل ابي 000 ذهبت الى امي مسرعه

لقد حمل ابي الى اين 00 امسكت بي عمتي لتقول لقابل ربه

فجئه امتلي البيت ناس لماذا اتو ولماذا يبكون 00000

ايام عشتها وانا طفله واليوم اتذكرها مثل الحلم

اتذكر ابي وكتابه الذي يقراء فيه والقران لا يفراق فراشه

اتذكر ابي ومسبحته والعصاء والسجاده التي يصلي عليها

اتذكر ابي وهو يصلي صلاة الوتر وكيف اتي وطيح في حظنه

اتذكرة وهو يقراء علينا الاذكار 0000000

<<<<<<<<<<<<<<<<<<

لما كبرت عرفت ما معنى الموت

عرفت لماذا امي وخواني

يبعدوني عن احظان ابي

لان ابي كان مرضه معدي

لان ادرت ان منعهم هو خوف عللي

اليوم احس اني محتااجه ابي اكثر من قبل

فاليتك يابي هنا لرتوي من نصحك وارشادك

رحمك الله يابي وسكنك فسيح جناتك





اعنااااااااااااااااني في حياتي ما عااااني[/CENTER]


<center> >>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
================================== </center>

<h3>>>>> الرد الأول :
<center>تم احتساب النقاط

مشاعرك احزنتني

ما أمر فراق الاحبة علينا


جمعك الله به في جناته



سلمت لنا اناملك المبدعة دوما
غاليتي





مشاركة في مسابقة اجواء الادب
</center>

__________________________________________________ __________

<h3>>>>> الرد الثاني :
<center>آآآآآخ يامارية قلبتي علي المواجع
احمدي ربك على الاقل تذكرين انك شميتي ريحته على
الاقل تذكرين شي من ماضيك معه على الاقل قد حسيتي ان عندك اب
انا من وعيت على الدنيا مأعرف وش معنى اب
ميت وعمري اربع سنوات
وذقت من اليتم ماذقت
وللاسف ان ولدي جرب اليتم مثل ماجربته
وانا بعد جربت اليتم مرة ثانية بعد وفاة زوجي
اسال الله ان يرحمهم رحمه واسعه
وان يعطينا ويعوضنا خيرا مما نرجوا
</center>

__________________________________________________ __________

<h3>>>>> الرد الثالث :
<center>الله يرحمه و يحسن اليــــــــه و يجعل مثواه الجــــــنة
لا يسعني المقام لشكرك هنا
فقد تألمت و قرأت حتى آخر حرف
لك مني كل الحب و التقديــــــــر
</center>

__________________________________________________ __________

<h3>>>>> الرد الرابع :


__________________________________________________ __________

<h3>>>>> الرد الخامس :