عنوان الموضوع : حسبي الله ونعم الوكيل
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

بسم ط§ظ„ظ„ظ‡ لقد ترددت كثيرا في كتابة القصه ولاكن اردت ان اذكرها لكي ارتاح نفسين لان يوجد كلام كثير لابد من ان اقوله في البدايه كان لي اخت انها اكبر اخوتي عمرها الخامسة عشر كانت في غاية الجمال والطول بمعنى كامله ولايكمل الاوجه ط§ظ„ظ„ظ‡ تعالى سبحانه كانت خفيفة الدم مرحه حنونه المهم بعد فتره اصابها حالات اغما احيانا حتى عند الحمام وذهبو بها اهلي الى عدة مشايخ وقالو انها سحر واخرون اكدو انها عين قويه وقرو عليه ولاكن ضلت اختي كما هي تاتيها حالات كثيره ولاكن الذي يشد انتباهي انه عند يغمى عليها يكون اصبع الشهاده مرفوع حتى تصحى سبحان ط§ظ„ظ„ظ‡ المهم ذكرو لنل ان فيه شيخ يعالج في جده وقررنا السفر اليها والاستقرار فيها ومكثنا في جده خلال سنه وعند وصولنا لم نذهب طوالي الى الشيخ لان اخوتي صغار ولايستطيعون الذهاب باابي المهم تبرع رجل من جيرانا ان يودي ابي وامي واختي الى الشيخ وكانت اختي كماهي بل وتزداد سواء كانت قبل ذهابنا بها الى الشيخ لاتستطيع الاكل سواء ملاعق بسيطه من الزبادي واخيرا قررنا ان ذهب الى الشيخ قبل صلاة الفجر لانه يوجد في الطايف ونامت اختي وصحت فجاه انها تخبرنا ان الذي متلبس بها بسم اللله الرحمن الرحيم سوف يقتلني ان ذهبنا بها وقمنى بتهديتها ومشينا قبل الصلاه انا كان عمري تسع سنوات وامي واختي وابي الاعمى وجارنا جزاه ط§ظ„ظ„ظ‡ كل خير امين المهم كنا في المرتبه الخلفيه وكان راسها الطاهر من الذنوب ****الله على فخذي واواصنا طريقنا واشرقت الشمس وقبل وصولنا بساعه الى الشيخ ناظرت الى اختي واذا بها مغمضة العينين ومبتسمة الوجه كانها نايمه ولاكن ناديته ولم ترد علي وخافت امي ونزل جارنا من السياره وراى نبضها وسكت وقال لابد ان نذهب بها الى المستشفى لقد كان يعلم انها قد فارقت الحياه ولم يشا يخيفنى ذهبنا بها الى اقرب مستشفى ووضعوها على السرير وعندها خرج علينا الدكتور ليخبرنا انها قد ماتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت وبكت امي وبكيت انا وبكى ابي الكفيف وكل من راى حالتنا انه مصاب جلل اللهما صبرنا يارب وذهبنا بها الى المقبره وقامو بتغسيلها وتكفينها ولقد رايته للمره الاخيره والله الذي لااله الاهو سبحانه كانها نائمه سبحان ط§ظ„ظ„ظ‡ وحملو جسده الطاهر الجميل الى المقبره ودفناها وصلينا عليه ورجعنا الى جده وكنت افكر ماذا سنقول لاخوتي الذين في البيت وعند دخولنا الى البيت علمو اخوتي انها قد توفت ولاانسى منظر اخوتي على وفاتها المهم قررنا ان نرجع الى ديرتنا سبحان ط§ظ„ظ„ظ‡ ذهبنا بها ورجعنا بدونها هذي قصت اختي مع اني كنت صغيره يمكن اقل من عمري الذي ذ كرته الا سبحان ط§ظ„ظ„ظ‡ كانني اراه امامي وفي النهايه ارجو من كل من يقراء هذه القصه ان يرفع ايدينه وان يدعي اولا الى اختي الغاليه بالرحمه والمغفره وان يسكنها فسيح جناته وثانين اللهم ياسميع ياذا الجلال والاكرام ان تنتقم من الذي كان يكيد باختي السوء امييييييييييييييين يارب العالميييييين....................منقووووووووول

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الله يرحمها ويغفرلها ويسكنها فسيح جناااااااااته ........
حسبي الله ونعم الوكيل .......

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
رحمة الله عليها,,وانا لله وانا اليه راجعون

>>>> الرد الثالث :
الله يرحمه ويغفرله ويدخله الفردوس الاعلى من الجنه

الله يعينكم

حسيي الله على الظالم

>>>> الرد الرابع :