عنوان الموضوع : بين الرؤيا والواقع لحياة سعيدة
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

بسم الله الرحمن الرحيم

أنا يأتيني خطاب ماشاء الله ولكن أريد الأستقرار النفسي والعاطفي وأن يبارك الله لي في زواجي ويوفقني للشخص المناسب ولكن بعضهم أخلاقه ليست عاليه أو بسببالأريحيه النفسيه أتجاهه لا أتقبله كزوج.. سؤالي هو

أنا رأيت رؤيا بشخص له مكانه مرموقه .. وأخلاق عاليه وبنفس الوقت قبيلته غير قبيلتي ومشهور ... وكل هذه المعوقات

أتذكر المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم يوم بشره الله بعائشه رضي الله عنها .. فيزداد الأمل فيني .. ولكن قسوه أخوتي ومعاملتهم

لاتجعل لي الفرصه حتى أفكر.. ولكن أقول لماذا لاأعيش ط§ظ„ظˆط§ظ‚ط¹ وأتزوج أي شخص يأتيني وأترك عني الأحلام ولكن هناك شئ يمنعني لاأعلم ماهو

واقول لنفسي هذا أمر الله اذ أراد شئ انما يقول له كن فيكون ولاأعتراض لحكمه.. فهل أنتظر رؤيتي تتحقق

أما أوافق على أي شخص يأتيني ذو خلق ودين لأن الذين أتوني ليس فيهم خلق والأخر لاأدري عن دينه

وأخلاقه ولكن الناس يمدحون فيه؟؟؟

فما رأيكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
[align=center]أختي الشلام عليكم ورحمة الله وبركانه
اشكرك على طلب الاستشارة وامال من الله العلى القدير أن يرزقك الزوج الصالح
انصحك بستشارة شخص متخصص بتفسير الاحلام [/align]

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
أشكرك أحي الفاضل .. لكن انا فسرته وقالوا هذه السنه راح يكون فيه خير كثير ولكن الى الآن ماصار شي

ولكن يوجد شخص مازال يخطبني ولكن نفسيتي لاأتقبله يعني بالعاميه كارهته .. فابي رأي سديد لأن ظروفي لاتسمح

بان أفكر والعمر يمضي وهل أستطيع أن أتعايش معه.. أرجو ردك

>>>> الرد الثالث :
[align=center]أختي السلام عليك ورحمة الله وبركاته .....اسأل الله أن يرشدك إلى طريق الصواب
انا لااحكم عليه بالرفض او بالقبول لكن هناك نظريات الاختيار الزوجي منها التوافق المذهبي والاجتماعي والتعلمي وغيرها وهي معروفة لكن عليك بالاستخارة والقناعة كنز [/align]

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :