عنوان الموضوع : ابيكم بس تحسوون فيني ! ولاا تبخلون علي بنصيحه او دعااء لحياة سعيدة
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

وش موقفك لو زوجك حط ملابسك بكيس زباااله مقطع عند بااب اهلك وشررد ودق عليك وقالك بكل حقااارررره ومسخرره! تبين ورقة طلاقك جهزي فلوسي !!! ذا الموقف صار لي اليوووم انصدمتتتتتتت بكيت من قهرررري ليش رمى ملابسي بكيس زبااله مقطع ولااا يوريكم ملابس داخليه طااالععه من برا الكيس قدام اللي رايح وجاااي والمشكله قدام اخواني اهلي طيب ليش م حطهاا بشنط حححقتي اللي دخلت بهاا بيته وانا مكررررمه م دخلت بكيس زبااله!!!! حسبي الله ونعم الوووووكيل فيه حححححيل مقهورررره ومكسوررررره من دااااااخل ..بالله وش تفسروون حركته ذي !! هو الحقيررر يبني اشكي عليه بلمحكمه!!! عشاان ارجعله المهرر !! بس انا م راح اشكي عليه راح اظل بكررامتي معززه عند اهلي وبنتي بصررف عليهااا بنفسي م راح اتكلم معه ظˆظ„ط§ط§ راح اترجاااه !! واليوم كسرت شريحتي واخذت رقم جديد عشاان لا يقهررررني برساايله وتهددااااااته !! بعد اللي سوواه مستحيل افكرررر ارجعله لانهه حقيرررررررررر ومافيه غيررره حتى ع اهلله !! طبعاا من قهررري رحت كلمت امه وقلتلها كلمه وححده بس !! ترضين وحده من بنااااااتك زوجهاااا يرمي ملابسهاا بكيس زباااااله مقطع وملابسي داخليه طالعه من الكيس !!!!! قالت : لا لا ولدي اخطأء عليك لكن هو م يسمع كلامي ظˆظ„ط§ط§ كلاام ابووه المهم .. حسيت من كلامهاا اول مره بعد5سنووات طلعت ولدهاا غلطاااان برغم انهاا م كااانت تطلع ولدهااا انه غلطاااان مهما فعل ! لكن هالمره اخيررا اعترفت ان ولدهاا غلط معي ! وقالتلي في حررريم يلعبوون معه وغاااسلين مخه ( طبعاا الحرريم ذول مالهم اصل قبيله يعني مثل الحبشيااات وطقتهمم ) قلت الله يهنيه معهمم !! ابوي شاافني ابكي ! قاالي ي حيف عليك تبكين ع واححد اهاانك وباااعك !! واحمدي ربك ربي شررع شي اسمه طلااق وخليك قوووووويه لا تضعفين ! انتي الحين افتكيتي من سجن اللي كنتي فيه ! كنت لا اشوف لا ليل ظˆظ„ط§ط§ شمس ( الوالد قعد يطبطب عليه ) بس اررررتحت من كلااااامه حسيت انه مععي واقف مععي ! حااااس ظپظٹظ†ظٹ ومقهورر بس م يبي يبين قدااامي .. الله يحفظه لي ' .. ط§ط¨ظٹظƒظ… تتفاعلووووووون مععي ابي اخذ رد لكرااامتي ! جررررررررحني بقوووووه ! ابي منكم ردكم بضميرر لو زوجك سوا كذا فيك !!( الله لايقوووله) وش بتسووين ! وابي نصااااااااااايحكم الطيبه لي ! واقل شي دعوووه لي لعلهااا سااعه استجااااااابه .. معليش لو كلااامي مو مررتب ..! الله يعلم بالقلب قد ايشش تألم وصبرر .. الله يجزاااكم الجنه اذا فرجتو كربتي

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
!!!!!!!!!!!!!؟

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
طيب ارفعووو الموووضوع ع الاقل لو جبر خااطر😖

>>>> الرد الثالث :
ارجووو من ريأسة المنتدى تحذف الموضووووع .. وشكررا

>>>> الرد الرابع :