عنوان الموضوع : انا بنت عمري 14 سنه وابي اتزوج لكني صغيره واحب شاب حياة زوجية
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مثل ماشفتو عنوان الموضوع انا بنت ط¹ظ…ط±ظٹ 14 سنه ظˆط§ط¨ظٹ ط§طھط²ظˆط¬ ظ„ظƒظ†ظٹ طµط؛ظٹط±ظ‡ ظˆط§ط*ط¨ شاب

انا احب هالشاب اول شي تركته ظ„ظƒظ†ظٹ رجعت له ،، تدرون ليه رجعت ؟ لاني احبه

مااقدر تخليه هو بعد يحبننننني يععششقني بط المشكله انو هو عمره 16 ونص بيدخل ال 17 ويقول انا ماعندي شغل ولا فلوس عشان اجي اخطبك وانا ابي ط§طھط²ظˆط¬ منه بسرعه عشان مايكشفوني اهلي وتصير مصيبه وش تنصحوني به يااخواتي + كم مره حاولت اترككه بس ماااقدرت اححببه اعشقه بجنون مابي افارقه ولا لحظه تكفون ساعدوني وانا ادعي ربي ليل نهار يزوجني به وهو بعد كذلك تكفون ساعدوني وانصحوني

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
بعدك اصغيرة حبيبتي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياكِ الله ابنتي الفاضلة ,,لانستطيع ان نجزم أن الحب حرام ولكن له ضوابط شرعية وكما قالت لكِ الأخت مهرة انكِ مازلتِ صغيره فأنا أدعوكِ لمشاهدة هذه المادة لكى تعرفي حكم الشرع فى سؤالك :

https://safeshare.tv/w/UrrGoISFDy

>>>> الرد الثالث :
يا حبيبتي والله انتي صغيره وصغيره على المسؤاليه بعدين مافي رجال يحب ويكلمك كان خطبك والحب يجي بعد الزواج كيف يحبك ولا يعرفك ادعي دايم انالله يصرفه عنك و الله الرجل الي يكلمك لا تأمنينه حبيبتي انتبهي لنفسك لا يجرك الرجل ما يفكر بعاطفه الحرمه عاطفيه انتبهي لنفسك والله بعدين تندمين والله واحده كذا اعرفها عز المعرفه واصرت تتزوجه الحين تعض اصابع الندم يكلم غيرها

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :