عنوان الموضوع : ماذا تفعلين اذا علمت ان زوجك تزوج عليك لا قدر الله؟تفاعلو معي للحياة الزوجية
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

ماذا طھظپط¹ظ„ظٹظ† عزيزتي اذا ط¹ظ„ظ…طھ ان ط²ظˆط¬ظƒ طھط²ظˆط¬ ط¹ظ„ظٹظƒ لا قدر الله؟؟؟؟
اذا ط¹ظ„ظ…طھ من احد وتاكدت ان ط²ظˆط¬ظƒ طھط²ظˆط¬ ط¹ظ„ظٹظƒ واخفى ط¹ظ„ظٹظƒ الموضوع بدون سبب وكنت مخلصة له كثيرا وغير مقصرة معه ما هي ردة فعلك من الاتي:
(قبل ان ابدا بالخيارات اعرف ان الزواج الثاني حلال وليس حراما لكن المراة بطبيعتها لا تتقبل الموضوع في الغالب(ليس دائما) فانا في موضوعي لا اريد التحريض ولكن من باب الدردشة ومعرفة الاراء فقط)

1-تطلبين الطلاق (لا سمح الله ) مباشرة.
2-تظهري امام ط²ظˆط¬ظƒ انك لا تعلمي بالموضوع وتمارسي معه حياتك الطبيعية!
3-لا تخبريه بالموضوع وتحاولي زيادة الاهتمام به وبنفسك ومعالجة عيوبك واخطاءك معه.
4-تذهبي الى بيت اهلك مباشرة وتخبريهم بالموضوع ليتصرفوا معه.
5- تصبري من اجل الاولاد وتخبريه انك ط¹ظ„ظ…طھ بالموضوع وتقاطعيه وتبقي في المنزل.
6- غير ذلك اذكريه.
ارجو منكن اخواتي المشاركة والتفاعل في الموضوع.

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
يسلمووووووحبيبتي بصراحه شئ صعب الله لا يجيبه على راس احدوانا اختاررقم2

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مافي ولا وحده من الخيارات ناسبتني

انا بشترط عليه يعيش معاها ويجي عندي بس عشان يشوف اولاده ,,يعني هي اللي تخدمه وتسوي له كل شي ,,يكفي اللي سويته له من اول ماتزوجنا

هذا بيكون شرطي غير كذا اروح عندي اهلي ويمكن اطلب الطلاق ,,لانه مومعقووله عشت سنين وانا اخدمه وفي الاخير تجي وحده تخدمه يوم وترتاح يوم اللي هو بيكون عندي

لا والله ,,بخليييييييييييييييييييييييييييه 24 ساعه عندها الى ان يطفش منها خخخخخخخخخخخخخخ

>>>> الرد الثالث :
اشكركم اخواتي على المرور وربنا يسعدكم دائما .
وانا من رايك اختي فتاة المراعي فعلا الزوج اللي ما يقدر زوجته وعشرتها معاه لا يستحق ان تبقى معاه ولا دقيقة.*

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :