عنوان الموضوع : يا بنات ساعدوني بخصوص مشكلة قريبتي لسعادتك
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

السلام عليكم يا ط¨ظ†ط§طھ كيف حالكم ان شاء الله بخيير صراحة ظ‚ط±ظٹط¨طھظٹ عندها ظ…ط´ظƒظ„ط© لي هي انها متزوجة و عندها اربعة اطفال و المشكلة زوجها عندو امو و اختو يسكنون معو احيانا يعني بيتهم قريب من بيتها يعني لما يجو عندها يضايقونها و يتحكمون فيها و يزعجونها وما بتصير حزينة و كارهة كل شي و المشكلة انهن متسلطات يعني امه و اخته و هو يحبهم طبعا هادي عادي لكنهن متسلطات جدا يتدخلن فكل شي و يسببن المشاكل حتى مع الاطفال وممنوع تطلع مع زوجها غير اذا هن طلعو معهم وممنوع تشتري شي غير بعلمهن وممنوع تشوف اهلها غير مرة في السنة قصدي تسافر عندهم و كمان هي الحين لما تفكر بالطلاق بتقول انا عندي اربع اطفال و ازا قالت له اشتري لنا بيت بمكان تاني بيرفض و يتحجج انه ما عنده فلوس او انه يريد ان يسكن قرب امه و اخته مع انو عندو فلوس لكن هو هيك ما بدو يبتعد عنهن ودايما يشتغل بس بمشاكلهن اما زوجته او اولاده ما يهتم فيهم ابسط يقول لهم اووف انتو دايما جايبنلي مشاكل و انتو و انتو عنجد هي تعبت كتير مو لاقية حل لوين ترووح عنجد مشكلة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
هه الله يصبرهانفس مشكلتي بس انا مع اخته وأهله في بلد ثاني بس انا مسيطره على مخه يعني ماخذه حقي منهم الله ياخذ حقها ويبعدهم عن قريبتك المهم خليها تصبر وتدعي ترى ربي يمهل ولا يهمل تدعي ربها ينشلها من هالعااائله ويسخرقلب زوجهالها

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
اميين يا رب تسلمي اختي ع مرورك الطيب

>>>> الرد الثالث :
الله يعينها ... صعبه كذا ..

وبالذات لما الرجال .. يكون عنده عادي تدخل اهله

مالها غير الدعاء .. الله يفرجها

والحل الثاني .. وكثير مايقدروا يسوه

تتفاهم وتتفق مع زوجها على خصوصياتهم

والله يعينها