عنوان الموضوع : كيف استقبل زوجي وشكلي ...... لحياة سعيدة
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

السلام عليكم حبيباتي
موضوعي اليوم انو انا حامل وتعرفون كيف الحمل بشهرين الاخيرات ط²ظˆط¬ظٹ جاي بعد يومين وانا عند اهلي يعني مو ببيتي بدوله تانيه وجايه عشان اولد وزوجي المسكين رايح جاي حبه استقبله استقبال حلوواريد يكون بالهوتيل عشان اخد راحتي يعني نرجع للهوتيل بس مع شكلي المكركب وافكاري المتلخبطه مش عارفه كيف استقبله وهو عنده النيه انه انروح مكان للمساج يكون برايفت وحاب شكل البطن بس انا صايرتلي عقده فاتمني تفيدوني وتقولون تجربتكم كيف يكون استقباله ظˆط´ظƒظ„ظٹ للي عنده خبره وجزاكم الله الخير

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
وعليكم السلام و رحمة الله،،

حبيبتي بالعكس تقدري تستقبلي زوجك بأي شكل كنتي فيه ،،

وحتى شكل البطن للحامل احياناً يعجب بها الرجل اكثر من زوجته ،،

انتي اختاري لبس حلو ،، نعووووم ،، مع ماكياج خفييف ،، واذا كنتي تعرفي الهوتيل اللي تستقبليه فيه ،، وتحجزينه مسبقاً ،، ممكن تتفقي مع الفندق يعملوا لك شوية حركات حلوة بالغرفة ،،

واستمتعي بيومك معه ،، وربي يوصله بالسلامة ،،

مع وافر حبي ،،،،،،،،،،،،

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
اهتمي بجسمك ونعومته وشعرك ومكياجك ولبس نعوم فيه ملابس حمل اشوفهااتمنى احمل والبسها وشموع وحركات والله يقومك بالسلامه والزوج اذامشتاق لزوجته ويحبهاويحب الي ببطنهالانه قطعه منه فهذايزيدك ثقه بالعكس فتره وتعدي ولاتحسسينه انك متضايقه من شكلك ابددددوالله يقومك بالسلامع ويرزقك طفلامعافاكامل الخلق والخلقه

>>>> الرد الثالث :
كلام الي فوق روعه افدوك خليك واثقه من نفسك والله يحفظكم ويوصله بسلامه ~

واذا حابه اصمملك فلم وشعر بوصتك حركه رومنسيه حياك راسليني

او بعد الولاده كثير سوها وطلع وانجنو ازواجهم على الشعر لان صوتك وصوره شي حلو وغريب ~

بالتوفيق

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :