عنوان الموضوع : زوجي والفيس بوك لسعادتك
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

بسم الله الرحمن الرحيم
ابي اقولكم مشكلتي واتمنى الاقي عندكم حل
اكتشفت عن طريق الصدفه ط²ظˆط¬ظٹ مشترك في الفيس بوك وبدات عليه حركات غريبه يجلس على الانترنت اوقات طويله واذا جلست جنبه يبعد الجهاز عني وفي مره من المرات عرفت اسم اشتراكه وبحثت عنه في الفيس بوك ووجدت عنده اضافات من شباب وبنات والصور الي منزلها صور خليعه وكانت اكثر تعليقاته على صور البنات والمشكله الكبيره انه حاط رقم جواله
انا متزوجته ليه ثلاثه سنوات ماعمري لاحظت عليه حركات مو تمام ماعنده اصحاب كثير من الدوام الي البيت والعكس وهذي الفتره الي تغير فيها بليز ابي حل سريع

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
حاولي تصارحيه وتتفاهمي معه قولي له ليش تبعده عني فيه شي غلط؟؟

انت مسوي شي غلط وماتبيني اشوفه او حاولي انك تتغافلي عنه وتراقبي وضعه من بعيد ايش يسوي

طالما عرفتي كلمه المرور لا تبيني انك مهتمه ترا احيانا الازواج اسلوب التغافل يجيب نتيجه

كان الله بعونك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
وانا كمان عندي نفس مشكلتك ولسه ما كملنا السنة مع بعض اكتشفت انه عنده حساب على الفيس بوك بس ما قدرت شوف مين الأشخاص اللي عنده لأنه مسوي خصوصية تامة واكتشفت بلاوي أخرى بس خلي الطابق مستور يا بنت . أنا لسه ما قلتله وتاركته على راحته حتى شوف شو اخر هالشي معه والله رجال اخر زمن شي فيسبوك وشي أفلام وشي رقص وشي ما بسر القلب ولا الخاطر بيجيبوا الضغط اذا الوحدة فكرت فيهم كتير أحسن الشي سياسة التطنيش وعيشي مبسوطة ولا على بالك ولا تشغلي راسك بالموضوع. وما تفكري انه البنات اللي على الفيسبوك أحسن منك خليكي واثقة من حالك وزيدي ثقتك بحالك واعتبريها شدة أو سحابة صيف وبتزول ان شاء الله وما تنسي الدعاء له ولك بالهداية والصلاح .ونصيحة اذا زوجك من النوع العنيد لا تواجيه بالموضوع لأنه حيصير الحق عليكي مثلا انك تجسستي عليه وانه التجسس حرام ههههه ,بس التجسس حرام بس النظر الى المحرمات مو حرام!!!!! خلي قلبك كبير واعذري هفواته لو كل وحدة فينا قعدت اتدقق بعيوب زوجها أو الزوج قعد يدقق بعيوب زوجته كان انهدت كل البيوت والأسر. اصبري وصابري نفسك فالصبر مفتاح الفرج بتمنى كون أفدتك وما طولت عليكي . اللهم سخر لنا أزواجنا واجعلهم قرة أعين لنا

>>>> الرد الثالث :
شوفي كلنا فبداية حياتنا نعدي بنفس الشي ومشاكل تجيب الاعصااااااااااااب وتتعبي نفسيا لدرجة انك تكرهي انو يقرب منك

شوفي التطنيش مو حل لانو حيستمر ويزيد وغير كدا لاتدوري ورا زوجك وتراقبيه على كل شي لانك حتتعبي والله وتجيبي لنفسك الهم

انا رأيي الشخصي غير كدا مره

ليه صحبتي عدت فنفس الجو دا بالزبط

وواجهتو طريقة المواجهه كانت ذكيه

جربيها

قالتلو فتحت اللاب وبأكلم وحده من صحباتي وارسلتلي رابط عالفيس بوك نزلت موضوع اجتماعي
ولمن فتحت الرابط اتفاجأت انو حسابك مفتوح يعني نسي يقفلو هوا حيكون حريص يقفل الحساب دايمن
بس انتي شككيه فنفسو
وقوليلو على كل شي ليش كدا انا مقصره معاك فشي واقلبي وجهك عليه حتى لو قعد يبرر وقوليلو لو لمن تخلص مراهقه ساعتها بينا كلام

وشوفي اش يطلع معاكي وطمنيني بس يبغالها شده وقوة قلب
ولاتبرري خليه مواجهه الموضوع ولا تخافي

وربك يعين ويسهلها عليكي
ويسخر قلبو ليكي يارب

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :