عنوان الموضوع : كيف تطمنين على زوجك وانتي عند اهلك حياة زوجية
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

خميس وجمعه اجن جنوني على زوجي وين اروح ما ارتاح عند اهلي من شدة الغيره

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
هلا فيج عماره

اولا شي بجوبك على سوالك كيف تطمنين على زوجك وانتي عند اهلك ؟

طبعا اطمن على زوجي واثقه فيه وفى نفسي ثقه عميا .... وعندما اكون عند اهلى استمتع مع اهلي
وانس كل اهمومي استمتع بكل ثانيه وانا بين اهلي واخوتي ...لا باس اني اتوصل معه بمكلمه هاتفيه ...بمسجات غراميه يحس بوجودي يمه ... ويشتاق لي اكثرررر ... بس لااسف انا بديره وهلي بديره ثانيه ....بس تدرين اشلون اقضي الاجازه فى بيت اهل زوجي لنهم مثل اهلي واكثر فكثييير متعلقه فيهم .

خليني اسالك كم سوال ولك مطلق الحريه تجوبين او لا

ليش تغارين على زوجك ؟ هل انتي شايفه عليه شي ؟

هل لاحظت تصرفات غريبة على زوجك ؟على لاحظت تغيرا في اهتمامه بشخصه؟؟
والاهم من كل ذلك لماذا ستغارين على شخص هو زوجك واب ابنائك ؟؟

شوفي حبيبتي الغيره مطلوبه بين الزوجين لاكن بحدود

يعني نصيحتي لك خلي ثقتك بنفسك اهم شي والثقه بالنفس هي نصف جمال المراه اذا كنت واثقه من نفسك ومن جمالك راح زوجك يوثق فيك ويوثق ان مافي احد راح يغطي على جمالك
والثقه هي التي تزيل الغيره لاكن ليست كليا الغيره مطلوبه بس بحدود

كثرة الغيره تجعل زوجك وتلفت انتباهه الى النظر بالاخريات انت بطريقتك هذي تلفتين انتباهه يمكن يكون مانتبه للمراه ولجمالها بغيرت تخلينه يفكر فيها ويقول في نفسه ماغارت علي من تلك المراه الا لانها حلوه وجميله وهكذا وراح تفتحين عليك باب مسكر

نصيحتي لك العدل في الغيره والثقه في النفس

خلي الدنيا أبسط من جذيه واللي كاتبة ربك حيصير ,,, لا تشغلي بالك بالتفاهات وزوجك إكيد عاقل(( إلا كانت شايفة شئ يخليك تشكي في أخلاقياته))
تعوذي من بليس وعيشي حياتك ترا الدنيا فانية

حبيبتي ما أطلبه منك هو أن تضعي نفسك مكانه فهل تحبين ان يغار عليك كما تغارين عليه؟؟؟ عندها ستعامليه كما تحبين أن تعاملي

الغيره يجب ان تكون في حدود المعقول حتى لاتتحول الى شك او مرض نفسي بعد ذلك , فحاولي ان تثقي بنفسك اكثر وبااخلاق ومعامله زوجك لكي , حتى لا يتضايق مع الايام القادمه

. الزوجة وحدها هي التي تجعل من الغيرة ملحاً للحياة الزوجية يزيد من لذة طعمها إذا استعملتها برقة ولطف وبالتلميح أكثر من التصريح وبلهجة هي بين الجد والمزح وبدون تجهم وعبوس، بل بابتسامة وصوت هادئ يشعر الزوج بحرصها عليه وحبها له، ولكن بدون تلك الأسلحة النارية من الصياح والانفجارات التي تطوح بشعور الكثيرات ساعة غيرتهن على أزواجهن فينعكس المعنى المطلوب من الغيرة، ولا تعود ملحاً يكمل لذة الطعام بل يصبح كالفلفل الحارق أو كالسم القاتل الذي يبدد كل المعاني الجميلة البناءة في الحياة الزوجية.

استمتعي بيومك وانتي عند اهلك .... ارسلي له مسجات غرميه ليشعر بوجودك معه ولكي يزداد حبكم واشتيقكم لبعض .. هدئ اعصابك وريحي بالك>> ولازم تعرفين ان زوجك رجال وقدها.. وبعدين لازم تكونين واثقه من زوجك … انت جذيه تقللين من الثقه وتزرعين الشك ... لو حسيتي بوسواس عالطول اقرائي ايه الكرسي والمعوذتين

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
حبيبتي وسعي صدرك وريحي بالك
اختي ,,, كلي جروح,,,,
ماقصرت الله يعطيها الف عافيه حبيبتي اذا ربي كاتب شي بصير ماراح توقفين القدر
اهم شي لاتضيعين اي فرصه تستانسين فيها لانك بعدين بتندمين
انا وحده من جماعتنا مسويه عداوه بين الجماعه اللى عندهم بنات حلوات
عشان لو فكر زوجها يتزوج يقلون زوجته مو طيبه
وهي على هالموال مع كل الجماعه فالاخيرزوجها مل من تصرفاتها وتفور جماعته منه
وقال لخته وعلمته السالفه انها محاربتهم علشان لو فكرت تخطب منهم
هو حط الفكره في راسه فعلا نفذها في الصيف اللي طاف تزوج وحده ملكه جمال من جماعته بعد
وانا ياحبيتي ماقلت كذا الى اقولك خفي على الرجال لانهم مايصدقون خبر
ولكي ودي
شرقاويه ذوق

>>>> الرد الثالث :
اذا لم تكن ثقة بينكما فبئس الحياة

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :