عنوان الموضوع : ارجوا مكنم المساعدة لو سمحتهن يالمتزوجات للحياة الزوجية
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

بسم الله الرحمن الرحيم

ماني مطول السالفة ابدا من الاخير ان متزوج لي الان سنه الحمد الله حاله مستقر بس المشاكل عندي انه زوجي يكلم بنات بالمناجسر انا كنت ادري من اول ماا تزوجته بس ساكته و المشكله عندي امس شفت رساله مرساله من جوالي نسا يحذف يقولها ارسالي لي صوره من المنطقه (سكس )

وشو هذو لي البنات مايخافن من بكره .................

ارجوا لنصحيه لي مااذا افعل ا التفاعل مع الموضوع

مشكروين

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
لا حول ولا قوة إلا بالله .....

الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم فيه وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا ...

إذا زوجك ما يدري انك عارفه ...

قعدي سولفي سوالف معه وبطريقتك وذكائك ادخلي بالكلاام عن اللي يعاكسون البناات ..

وقولي له انك قريتي في النت وحده تشتكي ان زوجها مغازلجي وكانت دايما تنصحه ...

ولا يسمع لها لدرجة ان كان يتراسل مع البنات اللي يكلمهم بصور خليعة ...

والحين تقوول ان زوجها اكتشف ان اخته تراسل شباب بصور خليعه ...

وقولي سبحان الله كما تدين تدان اللي يعاكس بنات الناس وياخذ ويعطي معم لا بد ويووم

وتدور الدنيا وتجي في أخواته ولا بناته .....

واذكري حرمتها وعقوبتها .. وقولي قريت كمان وحده ...

تقول انهم لقوا أخوها ميت عند الجهاز ... الكمبيوتر وسبحان الله كل النوافذ اللي كان يتصفحها لقوها نوافذ خليعة

ومن غير مواقع الدردشة والشاتات والبال تووك .. قولي وش نفعوه اللي كان يحادثهم وش نفعوه اللي كان يطالعم ويشاهدهم بمناظر خليعه ..

اندفن بحفره صغيره ولوحده في ظلمة القبر .... والله أعلم بحاله هو تحت رحمة الله ..

ما حد ينفعه من البشر ... وعلى فكره أسلوب الكذب لأجل الإصلاح جائز وهدفك ان يعتبر ويتعظ زوج كمن هذي القصص الوعظية ..

ويوجد في الواقع قصص مماثلة لها ولكن لا تحظرني القصص حاليا .. ولكن أعطيتك طريقه وانتي عاد شوفي الإسلوب اللي ينفع مع زوجك ..وشيء مهم جداااا ...

ادعي لزوجك بالصلاح والهداية .... في جوف الليل وأن يحصن الله جوارحه ويحفظها عن الحرام ...

وعليك بهذا الدعاء : (( ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما ))

واكثري من قول (( لا حول ولا قوة إلا بالله ) وكذلك الإستغفار ..

والله يهديه ويهدي بنات المسلمين ..

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
ماشاء الله اختي جوود ماقصرت وكمان حبيبتي نصيحة لاتنفعلين وتخاصمينه يزيد وينفر من البيت ومن مواجهتك اكثر

حاولي تحتوينه تقربي منه لاتخلينه لبنات الحرام يخربون بيتك والله في زمننا هذا ماعاد فيه الا خراب بيووت الله يحمينا واولا واخيرا عليك بسهام الليل وادعي له بالصلاح والله يشغل كل وحدة تعاكس واحد متزوج ومرتاح مع اهله يشغلها في نفسها

>>>> الرد الثالث :
يمكن فيكي انتي مشكلة معينة مش على سبيل اقول انه هذا الشي فيكي بس يمكن شم ريحة مش كويسه او انتي منتي معودته على الملابس الخليعه بحكم انه زوجك ومن حقه انه يشوف كل شي في جسمك زيه زي البنات اللي بيطلب منهم صور لهذاك الشي عشان كذا ادرسي زوجك وهو يستاهل انك تتعبي عشانه وحاولي شوفي ايش الشي اللي هو يحصله في البنات ماهو عندك انتي ولاتخافي من شي كله بيرجع له هو اللبس والكشخه والدلع رايحه له بس انتي حاولي والله يعينك ويرجع زوجك لك ولاتفهميني غلط يا اختي

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :