عنوان الموضوع : نار زوجك ولاجنة اهلك؟؟؟؟؟
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

اكيد ان كل واحده منا تفتخر بااهلها وتحبهم واوقات كثيره نفضلهم على ازواجنا .........
المهم تعتقدين كيف بتكون معاملت اهلك لك اذا رجعتى مطلقه لاقدر الله او زعلانه ومعاك 3 او 4 او5 عيال
انا قدرالله على وتزوج زوجى ورحت عند اهلى زعلانه اكيد وابى اتطلق ومعاى بنت وولد جلست عندهم فتره وربي انى تبهذلت كل يوم اصحى يتقطع قلبي على عيالى لو يبون شي صغير اقولهم لا مع ان ابوى ماراح يقصر بس مااقدر اطلب منه الحمدلله بعد فتره رجعت بيتى وقلت يابنت مايبلها اقضبي ارضك

وقلت فى نفسي اذا ماقدرت احقق ساعدتى احقق سعادة اولادى وراحتهم مع ان الحين الحمدلله معاملة زوجى لى تمام بس وربي ماانسى جرحى بس صرت اعامله على اساس ان هذا العمل بيقربنى من الله وعشان هذا واجب امرنى فيه الله ورسوله وصرت احتسب الاجر وابعدت من بالى فكرة اخليه يحسب حسابى ولااتحكم فيه كنت احسب ان الصراخ والزعل بيخلونه يحبنى وبالاحرى يسمع كلمتى طلعت غلطانه وقسم بالله انها المعامله الطيبه والحمدلله احس بالرضاء والراحه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
سبحان الله مع أن زوجك متزوج عليج .. نعم الزوجه والأم أنت يالغاليه .. أتمنى كل الأمهات يكونون مثلج

الله يعينج يالغاليه ويفوقج لما يحبه ويرضاه ويسعدج أنت وزجج في الدنيا والآخره آميييييين

اللهم صلى على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مشكوره هنوده على الرد حبيبيتى يعطيك الف عافيه

>>>> الرد الثالث :
ارجو ان تقبلي وجهة نظري بصدر رحب
اولا الحمد لله ان امورك استقرت والله لايغير عليك
بس أنا ضد هالجملة"نار زوجك ولاجنة اهلك"
برائي صحيح ان الزوج طاعته واجبه في كل شيء اما اذا حلت ناره فلا يوجد غيرالاهل هم الذين يقفون معك وقت الشدائد ويكونوا سند لك بعد الله مافي غيرهم يكونوا البلسم لك ويشيلوا معاك الحمل
ماشاء الله عليك قدرتي تتحملي موقف زوجك لو انا كان مايشوف رقعة وجهي طول العمر وعيالي بدونه ماراح يضيعون

ارجوا ان تتقبلي كلامي لانها تبقى في النهاية وجهات نظر

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :