عنوان الموضوع : سؤال مطروح للنقاش هل تفضلين ان يكون لزوجك عشيقه ام زوجه شرعيه حياة زوجية
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

أيهما أفضل للزوجة

أن يتزوج عليك زوجك أو أن ظٹظƒظˆظ† له صــــديقات (( صديقه ))؟

تحيه معطره لكم

تعددالزوجات بشكل عام,,,

كيف ظٹظƒظˆظ† وقع الأمر على الزوجة عندما يتزوج عليهازوجها بأخرى,,

وهل الزوجة مستعدة أن تضحي بأي شي من اجل أن لا تفقد هذهالرجل!؟

ولقد سمعت الكثير حول هذا الموضوع لدرجة أن بعض النساء تفضل أن ظٹظƒظˆظ† لزوجها مغامرات عاطفيه وصديقات وغيره على أن لا يتزوج عليها حتى ولو كانت لا تحبه!!!!

الإجابة تحتاج إلى الصراحه كثيرا

وهو منقول للمناقشه [align=center]انا عن نفسي

بصراحه لا احب ان ظٹظƒظˆظ† لزوجي ط¹ط´ظٹظ‚ظ‡ و لا زوجة اخرى ، و اذا رغب بواحده منهن فعليه اولا ان يطلقني و بعدها يفعل ما يحلو له ، ارفض بشده حتى بمجرد التفكير وجود امرأة اخرى في حياة زوجي .

انا ما بحب حد ظٹظƒظˆظ† مشاركنى وقد
صارحت زوجي بذلك

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
احم ...

الصراحه موضوعك هذا اناداااااااااااااايم اتجنبه لانه يفور دمي ...

وبرضو انا رااااااااااااااافضه تماااااااااما وجود عشيقه او زوجه و لا حتى تفكير و انا من زااااااااااااااامان اتكلمت معاه من يوم تزوجت ,,,
انه اليوم اللي تفكر فيه تخطب تكلمني لاني اكره الخيانه ,,,و ما راح اعترض لكن ورقتي قبل عقدها

و انا عندي مبدا ((( زوجي فمقبرة و لا فحضن مرة ))) فما اتوقع راح افرط في الا اذا هو فرط فيني

و هو عاااااااااااارف الكلمه ذي ,,,
و ضدها تمام ,,

بدال ما يجو المشايخ يطالبو بتعدد الزوجات خليهم يأهلو الشباب الضايع هذا و يزوجوهم ,,,,

اما تجي وحده تشاركني زوجي هذا بعيييييييييييييد عنها و عنه هههههههههههههه

اضني اموته بسم صراصير اقووووووووووووووووووول انا بجيت اعصب تخليني اروح اخنقه وهو نايم الحين

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح و روح
احم ...

الصراحه موضوعك هذا اناداااااااااااااايم اتجنبه لانه يفور دمي ...

وبرضو انا رااااااااااااااافضه تماااااااااما وجود عشيقه او زوجه و لا حتى تفكير و انا من زااااااااااااااامان اتكلمت معاه من يوم تزوجت ,,,
انه اليوم اللي تفكر فيه تخطب تكلمني لاني اكره الخيانه ,,,و ما راح اعترض لكن ورقتي قبل عقدها

و انا عندي مبدا ((( زوجي فمقبرة و لا فحضن مرة ))) فما اتوقع راح افرط في الا اذا هو فرط فيني

و هو عاااااااااااارف الكلمه ذي ,,,
و ضدها تمام ,,

بدال ما يجو المشايخ يطالبو بتعدد الزوجات خليهم يأهلو الشباب الضايع هذا و يزوجوهم ,,,,

اما تجي وحده تشاركني زوجي هذا بعيييييييييييييد عنها و عنه هههههههههههههه

اضني اموته بسم صراصير اقووووووووووووووووووول انا بجيت اعصب تخليني اروح اخنقه وهو نايم الحين

روقي ياروح وروح لاتذبحين ابو الشباب هو نايم ثم عاد ما انشوفك في المنتدى ثم يحكمون عليك با الاعدام ما هو خنقن الا شنقن >>>>>>>>>>>>>على بالها صدق هههههههههههههههه

الله يخليلك زوجك يا الغاليه وانشاء الله ما يشوف غير ك قول امين >>>>>>>>>>تستاهل هذا الدعوه روح وروح
لكن تصدقين يا روح وروح احس ما يصلح يخذو علين وا حنا نحول نرضيهم با الحركات الحلوة واليالي الرمانسية واخر شي يكفؤن في زوجه ثانيه

>>>> الرد الثالث :
و الله يا عمري شوفي كل شي تسويه فالحايه يعتمد على شخصيه الرجال ...

فلو كان رجل يحفظ المعروف صدقيني مايسويها لو حتى مغصوب ما يسويها ..

لكن برضو فيه الي ما يملى عينه غير التراب و انت بكرامه هذا ما يستاهل حتى كلمه حلوه لكن الدنيا حضوض و كلها اختبار و ارزاق من رب العالمين ,,,
و اللي الله رزقها بزوج صالح يحبها و يقدرها ما تفرط فيه لو على قطع رقبتها ,,,

لكن لو هذا طلبه هنا كون شي ثاني ,,,

يعني اذا هو طلب بعدي فساعتها امر الله و ما احد يعترض ,,,

لكن يروح يلعب بديله اقطعه هو و ذيله هههههههههه

و اما لو وحده فكرت تسوي تفسها تلعب على اللي عندي و ربي اخفيها ورى الشمس >>> حشى مخابرات ههههههه

و الله شوفي نكون واقعين ,,,

و ربك ما يجيب شر خلاص الموضوع هذا و الله يخربط موازيني و لا عاد اعرف اتكلم ,,

المختصر قلته لك زوجي بالمقبرة و لا بحضن مرة ,,,

ووهو عارف ذا الشي خلااااااااااص و ترى احيانا الرجل يحب يسمع الكلام هذا من زوجته علشان يعرف انها حابته و ما عندها استعداد تفرط فيه و يزيد تمسكه بينما النوع الاخر تاخذه عزت النفس و العناد و يروح النذل يسويها ,,

موضوعك حلو و شكلي يستنر فيه هههههههههههههههه

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :