عنوان الموضوع : اطلب الحل ساعدوني لحياة سعيدة
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا ظ…ط´ظƒظ„طھظٹ هي زوجة حماي ( سلفتي) أحس انها تحاول كسب زوجي نحايتها واولادها بكل الطرق وهي ساكنه في الدور الثاني من منزلي واولادها جميعا وحماي ودائما اسمع ركض واصوات قويه وبلغتنا العاميه رديس وهذا يسبب لي ته ازعاج كبير جدا وفي الساعه الثالثه فجرا عندما دق جرس الباب مطعم بطلباتهم تصورا الثالثه فجرا وهنا زاد غضبي واخبرت زوجي بعدم استحمالي للوضع فذهب لهم وكلمهم بغضب وشخط فيهم ورجع لي غاضبا ولا يكلمني ليومين وبعد اليومين عندما سألته السبب فقال انتي السبب زعلت اولاد اخوي ووزجته وخليتيني ابكي من القهر لمضايقتي لهم وقد علمت انه اعطى الاولاد مبلغ مجموعه حوالي 120 دينار لخمسه بمناسبة نجاحهم وعندما اطب منه شيئ للبيت يقول لم تصير عندي فلوس فهل انه المخطئه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا مشكلتي هي زوجة حماي ( سلفتي) أحس انها تحاول كسب زوجي نحايتها واولادها بكل الطرق وهي ساكنه في الدور الثاني من منزلي واولادها جميعا وحماي ودائما اسمع ركض واصوات قويه وبلغتنا العاميه رديس وهذا يسبب لي ته ازعاج كبير جدا وفي الساعه الثالثه فجرا عندما دق جرس الباب مطعم بطلباتهم تصورا الثالثه فجرا وهنا زاد غضبي واخبرت زوجي بعدم استحمالي للوضع فذهب لهم وكلمهم بغضب وشخط فيهم ورجع لي غاضبا ولا يكلمني ليومين وبعد اليومين عندما سألته السبب فقال انتي السبب زعلت اولاد اخوي ووزجته وخليتيني ابكي من القهر لمضايقتي لهم وقد علمت انه اعطى الاولاد مبلغ مجموعه حوالي 120 دينار لخمسه بمناسبة نجاحهم وعندما اطب منه شيئ للبيت يقول لم تصير عندي فلوس فهل انه المخطئه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
صراحه حبيبتي منتي غلطانه بالمرا بجد شي يقهر ,,,فين زوجها طيب ؟؟؟؟؟

كيف تبغا تكسب زوجك ناحيتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حاجا تنرفز وتعصّب ,,,الله يعينك,,انا اشوف مافيها حاجا تكلميها انو اولادها المفروض زي ساعا متأخره من الليل

الناس تكون نايما وتبغا هدوء فا عشان كده كرما" منها لا امرا" تحافظ ع هدوء عيالها وماتخليهم يجرو في البيت

المفروض تكون هيا عارفا وتوضح لأولادها تقولهم عيب عمكم نايم ع الاقل يعني ,,,,

انتبهي لزوجك منها ولو شفتيها اتمادت لا تستحي منها والله اعطيها هيا ف وشها ,, بس طبعا" بطريقه حلوة

تخليها تستحي ع وشها ,, وبطريقه تخلي زوجك مايقدر يمسك عليكي نص غلطه ,,,

مافهمت كيف بكل الطرق ,, بس ازا كانت تحاول تلفتو ليها ,, خلي زوجك يشوفك في كل الاوقات مرتبه

بحكم انها ساكنا فوقك الا الله لايقدر ماتيجي عينو عليها بالغلط وهيا نازله من بيتها او شي ,, او بأي طريقه

خلي لما زوجك ينزل من عندها او يجي عندك يلاقيكي مرتبه وشكلك حلو عشان ترضي نفسو ,,,

وما اوصيكي بالدعاء انو ربنا يحفظلك زوجك ويسخرو ليكي ,, وأدعي ادعية طلب الرزق واقرئي الاذكار كامله

في الفجر والمغرب ,,

الله يعينك انتي كمان لا تدققي في كل شي ,, عشان لا تتعبي نفسيا" كده حتقعدي معصبه طول الوقت

وما حتتحملي نص كلمه من زوجك والرجال ماااايطيقو الزوجه النكديه الشكااايه ,,,استعيذي بالله من الشيطان

واستغفري كتييييييييييييير بجد حترتاحي وحتلاقي مشكلتك اتحلت بسرعه ,, تعرفي ممكن ايلي انتي في ابتلاء

من الله عز وجل بسبب صغيرة ارتكبتيها فا يختبرك عشان تصبري وتشكري ويكفر عنك ,, فا بالاستغفار رح تمحي

ذنوبك ,, الاستغفار مفعولو عجيب وسريع سبحان الله ,, الحمدلله حمدا" كثيرا" طيبا" مباركا" فيه ,,ربنا سبحانو

كريم معانا لا اله الا الله ,,

اتمنالك في النهاايا راحة البال والسعاده والتوفيق ,,,

الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
اختي الحبيبة دعي الخلق للخالق
انت مالك ومالهم هم في بيتهم وانت في بيتك
طلب عشاء
انت وش مضايقك ولش ترسلي زوجك يتخاصم معاهم
اختي اهتمي بنفسك وسيبي الناس بحالهم
ما احد له بحد
صدقيني يا اختي بترتاحي