عنوان الموضوع : ساعدوني الله يستر عليكم ... حجن لحياة سعيدة
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

يابنات انا حماتي مأذيتني ومطلعه عيوني وروحي
أرجوكم ط³ط§ط¹ط¯ظˆظ†ظٹ طلبتكم قولو تم...
أولا: لازم تعرفو اني عايشة معها فى بيتها
ثانيا: بينا قطيعه من ثاني شهر لزواجي
ثالثا: دايما ترمي كلام من وارء الباب لتسمعني الشتائم والدعاوي وكلام ط§ظ„ظ„ظ‡ يسامحها علية
رابعا: ذكرت اكثر من مرة رغبتها بإحضار زوجها الثالث للعيش معها فى البيت ولكن مشكلتها أنا فتقول لزوجي أطلع انت وزوجتك بره بيتي

الحين

انا من ثاني اسبوع بدأت المشاكل لاني ماكنت اساعدها بشغل البيت ... كانت أول شي قالتلي إياه ((إنتي مش متربية واهلك ماربوكي وماعلموكي شلون الكنه فى بيت حماتها))... والله العظيم وقتها كنت انا وزوجي فى علاقه
سمعت هالكلام وكأني متت ما عدت اتحرك ولا اتكلم بس الدموع تنزل من عيني

انا قلت لنفسي لازم اطلع واكلمها لانها زودتها ولازم اوقفها عند حدها والله لايورجيكم تقولون أصغر عيالها شوي وتمد يدها ع العموم قلتلها ما يصير يا خالتي هالكلام وماتحكي معي هيك...
بس دخل الكلام من أذن وطلع من الثانية كأنها تعاندني

وبعدها صرت اطلع انظف البيت وياويلي ياويلي ع الي شفته لا يمكن اي ادمي انه يتوقع كمية الحشرات والقرف والنجاسة إلي فى البيت
صرت اتخنق واخاف من الصراصير ... والله العظيم اجيب زوجي بالمكان إلي انظفة علشان يراقب الارض والسقف لا يجي علي شي لان الصراصير مزروعه فى البيت

والحمد لله صارت تمدح وتقول يعطيكي العافية
واذا فى يوم مر مانظفت ترجع تسب وتدعي وتقول اني وصخه وما انظف
بس ربي يشهد على اني ما اكذب بكلمه والله العظيم والله العظيم يابنات مافي زي هالبيت القذر مهما تشوفو برامج عن المنازل القذرة
مافي نص يوم بيرجع البيت فوق تحت وماعدت احط ايدي ولاانظف غير غرفتي
انا فى بداية انتقالي لبيتها يوميا ابكي لاني اخاف من الحشرات والبيت مقرف والريحه مميته وما اقدر اجيب حد لبيتها
لانه بصراحة مب بس يفشل حرام حد يدخل البيت لانه مابقدر يقعد لان الصاله والله والله ما اقعد فيها من وصخها وقرفها
وربي اني اشوف الصراصير بالثلاجه والاكل والخبز وغاز الطعام
من بعدها ما اكل اي شي من بيتها والله العظيم حتي( كولر الماء ) فى صراصير لانها تشيل الغرشه لما يخلص وتعبيها من المطبخ وبهالفترة الصراصير تنتشر وتدخل بالكولر (ثلاجه الماء)
وربي اني اشرب من ماء ماصورة الحمام ولا اقدر اشرب من ثلاجتها او كولر الماء

انا ماخدة غرفة فيها حمام ... وباقي غرفتين مافيهم حمام بس جمب غرفه نومها ومشكلة (حمام عربي)
(وحمامي الي بغرفتي فرنجي) فتستخدم حمامي بحجة انها عندها وجع برجلها ما تقدر تستخدم العربي
والله يسامحها لان حمامي قذر منها وعيالها لاني ما اقدر اسكر غرفتي والله يلعبون بأغراضي وينامون ع فراشي ويكسرون اي شي
وكل يوم اكلم زوجي اقوله كلم امك كلم اخوانك انا مااقدر هيك
بس حسبي ط§ظ„ظ„ظ‡ مافى فايدة...تقول هذا بيتي وانا حرة

فى مشكلة عندها..بس انا ماصدقها تقول انها تعرف بالسحر والجن
وانها تطلع جنانوه من اشخاص وتقراء ع اشخاص علشان تزيل عنهم النحس والسحر
والمشكلة انها ماخذتها مهنة وتاخد من الناس فلوس
وتقول انه فى بزوجي جني

المهم انا الحين حامل وانتضر مولودي ومب عارفه شلون بيعيش بهالبيت والله والله اخاف علية
لاني اعاني من حساسية بسبة الفراش وجهي دايما فى حبوب حمراء وبصراحه ميزانيتي ما تسمحلي اشتري مخده جديدة أ, فرشة جديد ومافي غير اغير الشرشف
بس مافي فايد لان ماعندي غير شرشفين وما الحق اغسل واحط يوميا
والله يابنات انا علتي بتموتني انا كنت عايشه بعز مب حاسة فية كنت افكر انه عايلتنا فقيرة
بس والله كنت عايشة بنعيم ما بعدة نعيم يكفي اني كنت مدلله

سااااااااااااااااااااااااامحوني ع الإطاله بس والله لله للحين ما خلصت

ولازم تعرفون اني أقسم بربي إني ما اكذب بشي من المذكور أعلاه وفى ذمتي ليوم القيامه لاحد يفكر اني أبالغ ولا أتصنع
انا نفسي نفسي ألاقي حل وكلي رجاء من ط§ظ„ظ„ظ‡ إن ط§ظ„ظ„ظ‡ يجعل حل علتي بستشارة أحد الأخوات
وربي يجازي كل وحدة بتنصحني او تساعدني بإيجاد حل كل خير

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الله يكون في عونك حبيبتي هذا وضع ماينسكت عليه انا ما ادري زوجك وشلون راضي بالوضع اذا كانت احواله لماديه ما تسح له انه يحطلك بيت ويعزك اصلا الي زي كذا يتزوجون ويورطون بنات الناس معهم الحين الي صار صار لازم يحط حد لتصرفات امه واخوانه ويحترم وجودك ولازم يكون لك استقلاليه على الاقل في غرفتك بحيث انه يسويلها حمام لها ولعيالها ويكون لك قسم خاص فيك وتقفلينه لا زمتفرضين شخصيتك مهوب لازم بالشر لا بس حقك طالبي فيه وما الحشرات والوساخه مقدور عليها المبيدات الي لها مفعول قوي يستمر اكثر من ست شهور وتعونو على النظافه هذا اذا كنتي لابد انك تسكنين عندهم واذا حصل لك الطلعه يكون احسن تعيشين لحالك انتي وزوجك الله يعينك يا بنتي يبيلك صير ايوب لين تجتازين دا المشكله وما جوره على صبرك
بس لازم تحاولين لا تستلمين
ترا الكلمه الزينه لها مفعول السحر مع الدعااءلله ربي العالمين بالفرج والله يكون في عونك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
يا الله يا sallym الله يعينك ,, المشكله ضروفك مابتسمحلك تنقلي بيت تاني ,, اصبري حبيبتي

ايلين تولدي وتقومي بالسلامه ودوريلك ع شغلانه ,,, لا تتحركي كتير انتي لساتك في الشهور الاولى ,,

مو كويسه الحركه عشانك ,, يكفي الادويه ايلي كنتي بتاخديها وانتي مو عارفا ,, الله يتمملك ع خير

وانتي خليكي مع ربنا وحصني نفسك كل يوم واقرئي الاذكار وشغلي سورة البقرة كامله عشان تبعد عنك

الشياطين ,, انتبهي من حماتك ,,, الله يعينك عليها ,,, الله يكفيكي شرها ويشغلها في نفسها ويرد

كيدها في نحرها ,, والا يهديها ويصلحها ,,,

اهم شي بيتك مافيه صراصير ,,, جيبي حليب نيدو وجيبي دوا من الصيدليه حق الصراصير واخلطيهم ببعض

مع مويه وسويه زي الكور ووزعيه في كل مكان في البيت في الاركان وفي اماكن ايلي تحسي الصراصير

تتجمع فيها ,, حتيجي تلاقيها بعد يومين ميته ,, الله يعينيك يااااارب ,,,,قلبي معاكي ,,,

>>>> الرد الثالث :
الله يعينج الصراحه ربي يفرج همج يارب بس الصراحه شي ماينسكت عليه يعني لامرتاح في البيت والا ف غرفتج شوو هالحال ربنا المستعان

قولي لاحول ولا قوه الا بالله وتحذري منها مدام هذي سوالفها والله يكون في عونج ياالغاليه

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :