عنوان الموضوع : هل تلبسينها امام اطفالك فعـــــــــــلآ!!!!!!!! حياة زوجية
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

قالت محدثتي انة طرق باب شقتها طارق فذهبت لتنظر من العين السحرية للباب فاذا هي والدتة فطفقت راجعة لغرفتة بسرعة خاطفة تفاجات طفلتها ذات الارابع سنوات وقالت بلهجتها الطفولية ماما ماما أيش هذا) لم ترد عليها وغيرت ملابسها وبدلته بملابس اكثر حشمة !!!انتهى المواقف ...
بهذا المواقف اكثر من عادي لدي كثير من النساء لكن صاحبة هذا المواقف امراة مستقيمة (احسبها كذلك ) ولو كانت غير ذلك لقلت اصلا ضعف الايمان لم يدفعها لهذا فحسب بل لذنوب اعظم من هذا..

اتوقف قليلا فاقول :هل انت تلبسين هذا الملابس ط§ظ…ط§ظ… ط§ط·ظپط§ظ„ظƒ !!!
الم تسالين نفسك يوما من الايام اي طفل سأيخرج عندما يتعود على هذة الملابس المخزية
بعض النساء رفعت الكلفة بينها وبين أولادها ذكور وانثى حتى انهم ليرونها با ملابس غرفة النوم ثم تقول بعد ذلك لازالوا صغار اطفال لايفهمون شياء ولاينتبهون !! أو تقول : انا امهم ولا اعتقد ان هذا الملابس ستؤثر على نفسياتهم او سلوكياتهم

قفي معي اختي قلايلا وتاملي قال الله سبخانة ( يايها الذين امنوا ليستاذنكم الذين ملكت ايمانك والذين لم يبلغو الحلم منكم ثلاث مرات من قبل صلاة الفجر وحين تضعون ثيابكم من الظهيرة ومن بعد صلات العشاء ثلاث عوارت لكم ليس عليكم ولا عليهم جناح بعدهن طوافون عليكم بعضكم على بعض كذلك يبين الله لكم الايات والله عليم حكيم *واذا بلغ الاطفال منكم الحلم فليستاذنوا كما استاذن الذين من قبلهم كذلك يبين لكم الايات والله عليم حكيم )))النور (59_58)

واخيرآ اتمنى ان يعجبكن

منقول

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الحمد لله ماعندي أطفال هههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس بصراحة موضوعك رااائع جدا وأعرف كتير من الأمهات تلبس أمام أولادها بدون لبس
يعني باللانجري أو الملابس الداخلية
الله يهديهم
جزاكي الله خيرا عالموضوع المهم جدا

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
شكرا الك موضوع حلو الحشمه مطلوبه امام الاطفال

>>>> الرد الثالث :
الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
[بارك الله بك , شكراً أختي الكريمة]
الحمد الله لدي اطفال ولكن انا دائما حريصه يعني مالبس الااذا ناموا واتزين واتكشخ ولباسي طول اليوم جلابيات حلوه ويجب من جد الحرص في زي هالمواضيع لان من شب على شي شاب عليه

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :