عنوان الموضوع : زوجك تزوج عليك لحياة سعيدة
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

أخواتي في ركن الحياة الزوجية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا" أعتذر منكن لاني تجاوزت حدي ودخلت في زاويتكن الخاصة بالمتزوجات لأني غير متزوجة
ولكني
سأطرح موضوع للنقاش لن يجيب عليه إلا من تزوجت وعرفت الغيرة على زوجها من النساء
وموضوعي هو

متى ستسمحين لزوجك بالزواج من أخرى ؟

ماهي ردة فعلك المباشرة عندما يخبرك بأمر زواجه؟

هل ستذهبين لبيت أهلك وما هي الشروط التي ستضعينها لعودتك ؟

هل ستحضرين حفل زواجه ؟ وإن حضرت مالدافع لحظورك ؟

ماذا ستفعلين بالزوجة الجديدة هل ستقابليها أم تمتنعي عن تكوين أي علاقة معها ؟

الموضوع جدي

أرجو التفاعل وإن وجدت روح التفاعل و النقاش الجاد سأخبركن في النهاية عن تفاصيل حياة زوج طھط²ظˆط¬ على زوجته

تقبلوا تحياتي

الكايدة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
[align=center]ياعزيزتى اولا من ناحية انى اسمحله بالزواج فهذا مستحييييييييييييييييل

اما اذا اخبرنى عن زواجه من اخرى طبعا لن ارضى لانى اصبحت القديمه

والجديد مرغوب وطبعا راح النلس يقولون زوجته القديمه وانا ماارضا انى اكون القديمه

من ناحيه انى ارجع بشروط طبعا اول شرط يطلقها وهذا ماراح يرضى بيه وفى النهايه انا الخسرانه

وطبعا تعاملى معها راح يكون جااااااااااااااااااااااااااف جدا

وفى النهايه انشاء الله ماراح يجى ذا اليوم [/align]

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
إن شاء الله يابلسم الحياة تكون حياتك سعيدة بدون شريكة

آآآآآآآآآآآآمين يا رب

شاكرة تفاعلك وأنتظر المزيد

>>>> الرد الثالث :
انا منرفزني هالموضوع وبالذات في دول الخليج
لدرجة انك مامتزوجة ومع ذلك تفكرين في الموضوع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
شنو هذا ؟ لهالدرجة هذي الظاهرة منتشرة عندكم الى ان صارت الوحدة من قبل ماتتزوج تحط في بالها ان ممكن زوجها يتزوج عليها ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
سبحان الله انا اللي يقهرني اكثر ان الحريم صاروا يقولون في الطالعة والنازلة (الشرع محلل 4 والشرع محلل التعدد)
هم الرجال يقولون هالكلمة عشان يبررون خطاهم لكن الحريم يقولوها ليييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
يعني شنو الشرع محلل 4 ؟ ليش حللهم ؟ مو لاسباب مقنعة ومنطقية وكبيرة ؟ يعني مثل عدم الانجاب او عدم المعاشرة الجنسية ... يعني يكون سبب كبير مو بس لانه عينه فارغة وماتملاها زوجة وحدة ويحب التغيير مثل مايغير اثاث بيته او سيارته لما يمل منهم بعد كم سنة .. يغير زوجته !!!!!!!!!
وبعدين كلكم عارفين اية ولن تعدلوا بين النساء ولو حرصتم .. واية وان خفتم ان لاتعدلوا فواحدة
المصيبة ان في بنات يوافقون يتزوجون واحد متزوج .. لو كانت البنات توقف في وجه هالظاهرة كانت قلت
المهم انا ابتعدت عن سؤالك ... بالنسبة الي اعتقد اني اطلب الطلاق اشرفلي اذا فكر في الزواج
لان الزواج عبارة عن اسرة وحياة كاملة مو عبارة عن جسم يكون ليلة معاي وليلة مع غيري
اذا مايكون كله معاي ومع اولادي بجسمه وعقله وروحه ما اريده ما اريد نصه او ثلثه او ربعه
والحمد لله بين العراقيين ممكن تسمعين عن الطلاق لكن قليل ماتسمعين عن تعدد الزوجات
من بين اللي اعرفهم من اهل وقرايب واصدقاء عراقيين سمعت عن اثنين بس ودوا حريمهم لكندا عشان معاملة الهجرة وهم بقوا في الامارات وبعد فترة بسيطة تزوجوا والزوجة الاولى لواحد منهم على طول صار عندها جلطة ودخلت المستشفى لما سمعت الخبر وانا متاكدة انها خلص علاقتها فيه انتهت ولو انها ماراح تتطلق لانها عندها عيال كبار ومو زين عشان نفسيتهم بس انا متاكدة انها راح تكون منفصلة عنه تماما
الوحدة منا مستحيل تغفر الزواج اللي بدون سبب وبالسر يعني لو فيه سبب مقنع وقاللها واخذ موافقتها ميخالف لكن بهالطريقة مستحييييييييييل تسامحه وترجعله خلص اللي بينهم انكسر ومايتصلح
اسفة والله طولت عليك جدددددددا بس الموضوع كان في بالي من زمان وفكرت اكتبله موضوع خاص بس خلص قلت اللي في بالي في موضوعك
سامحيني اذا ماعجبك اي شي في كلامي

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :