عنوان الموضوع : فوائد الفلفل الاسود وقت الدوره للحمل
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم بنات طيبين>>>>انا الحمدلله
بعد مانصدمت امس كنت شاكه باني حامل بسبب نزول نقطه دم قبل ط§ظ„ط¯ظˆط±ظ‡ ب12 يوم وتفااااااااااااااااااااااائلت وحالتي حاله هههههههههههههههههه الحمدلله على كل حال
المهم يوم شفتها امس سيرت علي >>>>>>ناشبتلي من حبها لي ماتفارقين ياختي طسي 9 شهوووووووور بس ابي اشتاقلك على الاقل <<<<<<خخخخخخخخ
قررت ان احط حيلي بالفلفل ط§ظ„ط§ط³ظˆط¯ حمستني امي من كثر ماتاكله حتى بدون دوره تقول ينظف
فمن هذا المنطلق عزيزاتي كل ماكل وجبه احط عليها فلفل اسود تصدقون ان الالام اللي تذبحنننننننننننننننننننننننننننني وتطرحني بالفراااااااااااااااااش ماحسيت فيها الامده ساعه بسسسسس وعقب ماكلته خففففففففففففف الام بشكل رهيب
طيب حبيباتي اللحين ابي اعرف وش فوائده وقت ط§ظ„ط¯ظˆط±ظ‡ الشهريه
انا اللحين اكتشفت فائده من تجربه انه يخفف الالم وانتوا صديقاتي الحلووووووووات وش تعرفون عنه
ولكم مني اجمل تحيه
اختكم الصعنونه نوني

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
فيه ممرخه كنت اروحلها تقول حطي الفلفل الاسود مع كوب حليب وقت الدوره وهو يساعد على خروج الهواء
وبنظف الرحم ويمنع من تقلصات الدوره ويساعد على شد المنطقه ونظافتها بعد الدوره انا استخدمته وفعلا صحيح

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مشكوره سديم على الرد واللي ماتحب الحليب

معقووووله 59 مشاهده ورد واحد بسس

>>>> الرد الثالث :
ياقلبي عليك ان شاء الله تبشريننا المره الجايه

عن نفسي ماعندي خبره بس يوم تاخرت ما حملت استخدمت المره وقت الدوره قالت لي وحده خبره عنها
احطها بالفوطه الصحيه ربي يكرمك طبعا هي منقوعه بماء مغلي ونظيفه اخليها لين تثقل وبعد ما اتشطف اصب شوي منها بالفوطه والبسها يومين او ثلاث بعد كل غيااااااااااااااااار ونظفت وما شاء الله حملت ربي لك الحمد جربيها ما بتخسري شي ربي يسعدك ويرزقك ما تتمني

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :