عنوان الموضوع : الحمد لله على كل حال قضايا الولادة
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااته

الحمد لله ربي أكرمني وفرحني بخبر حملي وكنت فرحاااانة كتيييييييييير وعملت التحاليل وكل شي كاان مطلوووب مني ولما طلبت مني الدكتورة عمل سونار لجنيني رحت مع زوجي وكنا بشوق لرؤية الطفل المنتظر واخذنا معنا ابني الاول ليرى الجنين الذي ينمو في احشااااائي وكان عمره حينها 8 اسابيع و5 ايام والحمد لله تطمننا عليه رغم اني كنت اعاني من نزيف بسيط وهذا حالي في الحمل ففي طفلي الاول نزفت طيلة فترة الحمل وكنت مهددة بالاجهاض في اي وقت والحمد لله ربي سلم....

ومرت الايااام وعديت الشهر الثالث وإذا بالنزيف يعود مرة أخرى لكن هذه المرة بكمية أكبر ووقت أطول فالعادة أن يستمر النزيف لمدة يوم وينقطع وهذا في كل مرة اجهد نفسي واتعب جسمي أما في هذه المرة فاستمر النزيف يومين وثلاثة ليال لكنه متقطع فقلت لازم نروح المستشفى عشان اتطمن على جنيني،، وبالفعل رحنا وفحصتني الدكتورة وقالتلي ممكن يكون النزيف من عنق الرحم وممكن يكون من داخل الرحم وحولتني في اليوم الثاني لعمل سونار والاطمئنان على الحمل والجنين وذهبت في اليوم التالي وكلي شوقا لاسمع نبضات قلبه لاني في المرة الاولى لم يتسنى لنا سمعاها،، ولما سالتني الدكتورة اذا عملت تحالي الكشف على مرض التوحد وهو الطفل المنغولي قلت لها لا اريد عمله لاني ساحتفظ بالجنين بكل الاحوال فتعجبت مني وقالتلي انتي ام رااائعة لكن لما دخلت السونار وكشفت علي الطبيبة ومن الدقيقة الاولى زفت لنا خبر وفاة جنيني في أحشائي وقالت لنا أن نبضه توقف عند عمر ال9 أسابيع يعني فقط بعد يومين من السونار الأول،،، آآآآآآآه أنهرت في تلك اللحظة وأنا أسمع خبر لم يخطر ببالي أبدا ولقد رأيت كيف ملامح زوجي تغيرت وكيف انصدم من سماع هذا الخبر المحزن لكنه وأنا أشهد أنه تماسك جدا وحاول أن يكون هو القوي بجانبي أنا المنهارة... والحمد لله على كل فقد فقدت جنيني وتوقف نبضه في أحشائي....

عملت العملية بعد الخبر بيومين والآن لي عشرة أيام لكني إلى الآن لا أصدق أني فقدت جنيني ولا يمكنني وصف الشعووور لكم وإلى اليوم لم أتمكن من إيقاف دمعاتي التي تسقط غصبا عني في كل لحظة أذكر فيها حملي وأرى صور الاشعة لجنيني،،، أحاول أن أصبر نفسي بأن كل ما يقدمه ربي لنا هو الخير وأنا واثقة تماما بهذا لكن مايحدث فوق مقدرتي،، كان الله في عون كل من أسقطت جنينها ولم تره وأنا أسمع عن من اسقطت مرة واثنان وثلاثة لا بل وخمس مرات مثل اختي واحة احزاني فالان انا فهمت معنى اسمك وأدعو الله أن يصبر ويخلف لك خيرا ويرزقك الحمل السليم المعافى،، إنه على ذلك لقدير......

أدري طولت عليكم بس حبيت أفضفض لكم عن مأساتي وأسأل الله لي ولكم أن يرزقنا الحمل السليم المعافى وأن يقر عيوننا برؤيته....

تقبلوا أرق تحية

أحلــــــــ أمورة ــــــى

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
أسئل الله ان يعوضك بطفل سليم معافى
بصراحه أقراء وعيوني غرقانه بالدموع
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
انا مستغربة ليه قالت سوي تحاليل التوحد او طفل مغولي؟ في اعراض معينة تحسيها؟

بس (وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم).. خيرة لك ياقلبي

احتسبيها عند الله , والله يعوضك خير وبحمل سليم عاجلا غير اجل..

>>>> الرد الثالث :
ياعمري ربي يعوضك خير يارب
الله قدر لك الامور وهو اعلم بحالك وهو ارحم بك من نفسك وارحم بجنينك منك
فلا تجزعي ولا تحزني
الحمد الله ربي فرح قلبك بإبنك ربي يحفظه ويحميه يارب
والمستقبل أمامكم
بس انتبهي لنقطه هرمون الحليب عاده يسبب اضطرابات في الحمل مره اخرى بعد الاضهاض واولرخطوه تقومين بها هو نسيان امر جنينك والصبر وعدم كثرة التفكير لأن هذه اسباب تؤثر على هرمون الحليب
زوجة اخي مثل حالتك فقدت جنينها وحزنت عليه هي واخي حزن كبيرا حتى اننا امضينا وقتا نعزيهم ونواسيهم
المهم
اخبرتها الطبيبه ان تحمد الله وانه لطيف بعباده فموت الجنين في بطن امه في اغلب الحالات يكون بسبب خلل في الجنين وليس من الأم
فالله سبحانه اختار له ولوالديه الخير
المهم
اوصت الطبيبه زوجة اخي بتنضيم غذائها والإهتمام بصحتها النفسيه
والحمد لله رزقها الله في نفس السنه بولد من احلى واجمل مايكون
ختاما
الحمد لله على سلامتك غاليتي وربي يعوضك يارب في اقرب وقت
والمعذره على ركاكه الكلام شاشة جهازي خربانه
هههه
السطر اشوفه اثنين والحرف عشره
هههه

>>>> الرد الرابع :