عنوان الموضوع : أرجوكم ساعدوني أو إرفعوا من معنوياتي
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

السلام عليكم ..
كيف حالكم إنشاءالله بخير ..بقولكم قصتي بإختصار.
أنا لي سنتين متزوجه وبعد زواجي بثلاث شهور تأخرت علي الدوره إسبوع وكنت رايحه عزيمه طلعت منها وطحت على بطني بعدها جاء معي دم اسود إستمر أربع أيام إستغربت أول مره يصير كذا المهم إني رحت للمستشفى وسوا تحليل ماطلع حمل بعدها رجعت للبيت وجاء معي نزيف شديد لدرجة ان قطع كبيؤه تطلع معي رجعت للمستشفى فاقالوا إنها دوره تخيلوا قعدت 3شهور وانا كذا بعدين رحت لدكتوره ثانيه فقالت بعد ماسوت سونار إن غشاء الرحم سميك واني كنت حامل حمل كميائي يعني تلقحت البويضه وطاحت قبل مايكتمل الحمل .
المهم عطتني علاج بالهرمونات علشان يوقف النزيف لانها اذا سوت لي تنظيف احتمال انها تشيل الخلايا النشطه ولا أقدر أحمل ثاني والحمدلله توقف النزيف بعد 3شهور ...
بعد ماتوقف ماحملت واكتشفت ان هرمون الحليب مرتفع فااخذت علاج ونزل الحمدلله وبرضوا ماصار حمل ..
فقولوا لي وش أسوي أناسويت تحاليل والحمدلله كل شئ تمام حتى زوجي ماعنه مشكله الحمدلله
أرجوكم قولوا لي حل؟
واذا تعرفون دكتوره كويسه في الجبيل او المنطقه الشرقيه قولوا لي عنها؟
المشكله نفسيتي تعبت من أهله دائم يفتحون معي الموضوع والمشكله ان الحمل بيد رب العالمين
أرجوكم ردووووا علي ترى انا في غربه ونفسيتي تعبانه ولا تنسوون تدعون لي
أنتظركم على أحر من جمر.

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
اختى الكريمه انا من خيال

الف الف الف سلامه عليكى

ولا تشغلى بالك بكلام احد لان كل شىء بامر الله سبحانه

لكن انصحك بالبحث عن طبيبه شاطره عشان تقدر تشخص اللى عندك صح

وادعو الله ان يشفيكى و يرزقك بالذريه الصالحه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
عزيزتي أحب أن أقول لك شي أهم شي نفسيتك لاتتعب ولاتهتمي من حيث سؤال أهله

أنا مثلك ماحملت وهذه السنه الرابعه لي وباقي خمس أشهر وأدخل الخامسه والاسئله تكثر ولكن لاأهتم لها أبدا لاني لو أهتميت بأتعب كثير وخاصه قاعده أستخدم

علاجات لان عندي هرمون الحليب وضعف في المبايض و ضعف في الغده الدرقيه ماأقول إلا الحمد لله على كل حال

أنصحك بقيام الليل والدعاء والعسل

والصراحه للاسف ماأعرف أحد هناك
أسأل الله أن يعينك ويرزقك الذريه الصالحه

>>>> الرد الثالث :
الحمد للة على سلامتك وروحي لدكتورة عزة في مستشفى اسطون تراهها مرة شاطرة وولاداتي ومرجعاتي كلها عندها

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :