عنوان الموضوع : المعالجات الشعبيات وبعدييييين معاااكم!!!! للبنات
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى خواتي أمسي وأصبح عليكم بالخير ..

في الحقيقه انا ماكنت أفكر أسجل في اي منتدى لاكن اللي خلاني ادخل واسجل بسبب موضوع بصراحه اشغلني من فتره طويله ودائم اطنش لاكن هالمره خلااااص أبي أطرح الموضوع ولعل وعسى ألقى نتيجه وكمان كل البنات ولجميع الاخوات يمكن يلقوا فايده ..

ماطول عليكم وهي قصيره الموضوع ومافيه (((أسرار الحريم المعالجات؟؟)))

قبل خمس أيام تقريبا زارتني قريبه وهذه القريبه عمرها تحت العشرين المهم هذي البنت نحيفه والحاله الصحيه سيئه جدا وكثير مثل هالبنات ..طبعا قريبتي هذي تزورنا كل 20 يوم او كل شهر مره يعني أشوفها شهريا تقريبا ,,وأخر شهر البنت ماعرفتها شكل وجسم وكل شي مميز خلال 20 يوم ..والسر الله أعلم

وكثير من البنات تتغير خلال اسبوع اسبوعين 20 يوم شهر المهم ان المده الزمنيه قصيره شلوووون؟ وماهو السر؟ الله اعلم

أدري ممكن احد يرد ويقول أن النتائج الفوريه قد تكون غير صحيه وخطيره وأن اي شي غير طبيعي يكون مفعوله سريع طبعا ممكن تكون بعض الخلطات ضاره بالصحه لاكن انا اتكلم من الناحيه الغير ضاره وبنفس الوقت مفعولها سريع ( يعني أقصد ان هناك من النساء ط§ظ„ظ…ط¹ط§ظ„ط¬ط§طھ لا تخفي خلطتها بسبب عدم تأكدها من الماده ااذا خطره او لا ..بل تخفيها لانها معروفه وغير ضاره كي تحافظ على تجارتها )

لان انا سمعت كثر عن خلط بعض الاعشاب النسائيه في وقت الدوره او غيره من ضمن ما سمعت احيانا يكفي خلط عشبتان فقط وتؤكل بنضام معين ويكون سعرها بالغير المعقول وتسمن البنت ويزين الجسم .. طيب مو حرام رفع هذا السعر اكيد كثير من البنات يبون يعرفون السر وانا منهم

ياليت اللي تعرف تفيدنا عندي كلام كثير لاكن نبي تفاعل ونقاش حتى نتوصل للفائده الطيبه

والقاكم على خير

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
مساء الخير حبيباتي

مو معقوله أكثر من أسبوع مافي رد مش مشكله أكيد ما في أحد عنده معلومه يفيدنا

بس بلييز خلونا نتناقش وخاصة كل بنت محتاره بجسمها النحيف أو اللي ما تملك معالم بجسدها

ترى والله الموضوع بسيط لاكن انا ماعندي اي خلفيه

وانا قلت بسيط لأني شفت بعيني وحابه أتحرك

النداااااااااء للنحييييفاااات وينكم؟؟

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

>>>> الرد الثالث :

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :