عنوان الموضوع : مشكلتي يمكن ماراح تصدقوني وتر النغم تكون هذي حياتها ومشكلتها مستحيل بس تقدري تساعديني لبنات السعودية
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا بحبيباتي يشهد الله علي انكم غالين على قلبي واحبكم في الله

يمكن ظ…ط§ط±ط§ط* تصدقون من خلال مواضيعي وردودي ان وتر ط§ظ„ظ†ط؛ظ… هذي ط*ظٹط§طھظ‡ط§ انا اشتركت في هالمنتدي

لاني اعرف انكم امينات وتحسبوني مثل اختكم وراح تساعدوني باذن الله

بس انا حبيت تتعرفون علي بعدين اطررح لكم ظ…ط´ظƒظ„طھظٹ اتمنى وانتي تقري انك تحطي نفسك في

مكاني ولا تفكري ابد انو انا اكذب بس والله من جد

امي من عايله كبيره ولها مكانه بس ابوي من عايله الله المستعان كلهم انانيين ويحسدون الواحد على

عيشته ولو كانت فقر صارم

عايله امي لها اخوات كثير راح اعرفكم عليهم امي الكبيره واخذت ابوي بس لعلمكم ابوي مو زي اهله

ابد بعدين اللي تحت امي على طول ما خذه واحد في الحرص الوطني واللي تحتها متزوجه واحد بعد هو

يشتغل عند الامير سلمان واللي تحتها ماخذه واحد من الامراء

وبس

الهدف من هذاكله هو اني مقهووووووووووووووره مو من المناصب اللي ما خذينها ولا من عيشتهم الله

يهنيم بس على حالي انا انا عايشه في مدينه بعيده عنهم يعني عند اهل ابوي

هم متهنين ولا يفوتكم بناتهم كل وحده راسها اكبر من الثانيه يعني وكاني ولا شي بالنسبه لهم هم من

عوايل وانا كني بنت البطه السوداء

ويعتبروني مثل الرشه اللي تهفها الريح

ويقهروني بكل شي انا عايشه بجنوب المملكه وهم بالرياض وطبعا تعرفون اهل الجنوب كيف هم

متشددين وانا صرت اكره نفسي والله اذا تقابلنا بمكان يصيرون ما يعتبروني وتعالوا شوفوا في المولات

او الاماكن اللي نتجمع فيها والله يابنات اني امشي بالحالي ولا وحده فيهم تعبرني

وكل اجازه يروحون دوله وانا يا حسره بطلعة الروح اروح مدينه بالسعوديه وكارهه حالي

يعني والله يابنات اني اكتبلكم وانا متحسره وفي نفس الوقت متردده لاني احس

انها غلط بس من جد مرررررررره تعبت

والله يابنات سوره البقره من فتره بديت اقراها كا يوم استغفر كثير

اللي ابيه ياحلوين اني الاقي عندكم الحل ولو سمحتوا اللي بترد وتقول ماعليك منهم ولا اصبري

انا صابره عليهم ولا هموني بس المشكله انو اهل ابوي بعد

نفس الحاله يتقززون مني ماادري ليه ،كاني قاتله ولدهم بغارون مني في كل شي يفكرون اني

مبسوطه بحالي عشان اهل امي مادروا اني كاره الدنيا يعني متجمعه علي من كل مكان

والا اللي رد وتجرح تترك ردها لها احسن انا ابي الحل بس غيره ماابي كلام فاضي

ابي حلللللللللل لاني والله تعبت الشكوى لغير الله مذله ومتوقعه ان فيه ردود بترفع ظغطي بس اشوف

يمكن حبيباتي يقدرون يحلوا ظ…ط´ظƒظ„طھظٹ طولت عليكم يالغوالي اتمنى تحسوا فيني

وبس

اختكم وتر ط§ظ„ظ†ط؛ظ…

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ما ادري يا وتر ايش اقلك؟؟؟

خليك واثقة من نفسك و طزززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز في اللي ما تعجبيه...نعم طزززز
وليش حارقة نفسك كدا....خليكي رافعه راسك قدامهم ولا يهزك شي ... اذا هم بنات امراء و عز ....انت عزتك نفسك الشامخه فوق!!!
بينيلهم انك احسن وحده وما يهمك شي من تصرفاتهم الغرورية....لازم تثبتي نفسك امامهم !!

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
اختي الغالية الثقة هي اهم شيء فعندما تثقين بنفسك وتجعلي الناس وراءك سوف يركضون هم عليك لان الناس في زمننا هذا لاتنفع معهم الابتسامة ولا السؤال عنهم بل العكس طنشيهم ولاتفكري فيهم واذا شفتيهم لاتعطيهم اي اهمي وشوفي كيف رح يركضو وراكي لاتفرجيهم انك انت حزينة لان ما منشكلين فيك بل العكس وانشاء الله رح يتغير الوضع {وانت قلتي يعتبروني بنت البطة السوداءوانا بدي قلك ان البطة السوداء بعد ماتكبر بتصير وزة بيضاء وانت يمكن الله يعطيك حظ وزوج يتمنوا هني يمتلكوا فلا تقنطي من رحمة الله}واتمنى ان لا أكون قد رفعت ضغطك

>>>> الرد الثالث :
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
في البدايه اتمنى ان تتقبلي رئيي بعين الصواب
هذا الدنيا زئله والله حق والموت حق وهذا الدار الي احنا عايشين فيها دار ممر وليست بدار قرار
واتوقع انك عارفه الشي هذا كله ومايحتاج اقولك
الدنيا هذا مافيها احد مرتاح وهذا الشي لا يغيب عن بالك فيه ناس تجاااااااار وانا اعرفهم مع ذلك في هم
السعادة الحقيقيه ليست في المال فا المال زئل لا محاله
السعادة الحققيه برجوع الى الله
واضح من كلمك انهم ناس الله يهديهم فا احمد الله يمكن لوكنتي مثلهن الهتكي الدنيا عن الله
حبيبتي واضح من كلماك انك تبحث عن الحال
الحال حبيبتي
اولا حاااااااافظ على صلاتك في وقتها
ثانيآ صلاة الضحى واذكار الصباح والمساء لاتنسينها واقري قران
ثالثآ الاستغفار اكثري منه بقد ما تقدرين (((استغفر الله واتوب اليك)))
رابعآ رضاء امك وابوك خليه هو غايتك وهدافك لان رضاء الله من رضاء الولدين لو كانوا مغلطين بحقك
خامسآ اعرفي ان رضاء الناس غايه لاتدرك لهذا خليك وثقه من نفسك امامهم وخلي رضاء الله هو همك
سادسآ ادعي الله بكثرة في سجودك وحولي تقومي اليل وكوني ملحه في الدعاء
سابعآ ابتعدي عن المعاصي (((الاغناء ...المسلسلات....كل مايغضب الله ابتعدي عنه
سابعآ لاتستعجلي الا اجابه واصبري واعرفي ان الصبر مفتااااااااااح الفرج
وباذن الله ستري الخير الكثير والسعادة الحققيه وهذي نصيحة مجرب
واعرفي ان امر المؤمن كله خير ان اصبته ضراء صبر فاكان خيرآ له وان اصبته سراء شكر فاكان خيرآ له

ولكن عندي تعقيب على بعض كلمك وهذا والله من باب التذكير وليس من باب النقد

((((عوايل وانا كني بنت البطه السوداء ))))

غاليتي كيف ترضين ان تقولي عن اهلك امك او بوك هذي الكلمة القبيحة فا والله ان مسؤلون امام الله عن اي كلمه نقولها قال تعالى
((((( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

انا عايشه بجنوب المملكه وهم بالرياض وطبعا تعرفون اهل الجنوب كيف هم

متشددين وانا صرت اكره نفسي والله اذا تقابلنا بمكان يصيرون ما يعتبروني وتعالوا شوفوا في المولات
حبيبتي صار الدين تشدد الحمدالله الذي كرمنا عن غيرنا با نعمة الاسلام وما نره الان من بعض بنات المسلمين اغلب وقتهن با الاسواق ويتفخرن في باسم الموضه
هذا مايرده اعداء الله فهل نرضيهم ونعصي الله

وكل اجازه يروحون دوله وانا يا حسره بطلعة الروح اروح مدينه بالسعوديه وكارهه حالي
اصبح الناس يتفخرون بهذا الامر ولا اقول الا لاحول ولاقوة الا با الله
غاليتي احمدي ربك على الصحة فا والله الصحة لاتقدر بثمن فاغيرك الكثر الكثر ممن يعانون ويتالموا ويردن فقط الصحه ولم تنفعهم امولهم
واخيرآآآ
اتمنى ان تقبلي رئيي بصدر رحب
ودعوتي الصادقه لكي ربي يوفقك ويسعدك ويسهل اموارك
دعواتك لي
ام وئــام

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :