عنوان الموضوع : تَكْكـْكْفُووونْْلآتِـبخَــلوون عَلَيّْ بأي معلوومََـهـْ طبيب سعودي
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجـــوكمـْْ بنآتـ ،، نسوآنـ ،، أي وحدهـْْ عندهآ معلووومة أو قد صآر عليهااآ و جربتـْْ لآ تبخلْ عَليْ فرجوووا عني ربي يفرجْ كربكمـْْ

أنأا بنوووتهـ لي 16سنـهـ و الدوورهـ الشهريهـ مرره مو منتظمة وتنقطع عني لشهر أو شهرين أو ثلآثه و قبل كم يووم رحت للدكتوورهـ عشآن أنظمهآـآـآ بعد التحآليل و الآشعْْـهـْ قآلت لي ({ عندي إرتفآع في الأنسوولين سبب لي أكيااس [تكيس] في المبآيض {وأنا بصرآحه أول مرره أسمع أنسوولين بدوون مرض سكرري !! } و كمآن عندي حِدّهْ في الغدة الدرقيه وبصرآحة ماا فهمت منهاا إيش يعني حده فالغده الدرقيه { يعني هوو خمول وكسل وِلاّ نشآط فيهآـآ ؟}) المهم أعطتني علاج إسمه { جلوكوفاج 500} حبة بعد الغدااء لمدة إسبووع وبعدين حبة بعد الغدااء وحبه بعد العشاااء لمدة ثلاثه شهووور !! وقآلت رووحي تعاالجي عند دكتووره للغدة الدرقية وكلامهااا مرررررره يخووووف وأنأ مرهـ قلقآـآـآـآنــهـْْ تكفوووووووون طمنووني إذا صاار لكم زييْْ وتعآآلجتم و هل التكيس ممكن يرووح بسررعه ولا عااد يرجع ولا لا ؟؟ وإرتفاااع الأنسوولين يستمر معي زي مرض السكري ؟؟

دعـــــــــوآاآاآتـــــكــــــمـْْ حبآيبي
رٌدُّوْآ رٌدُّوْآ رٌدُّوْآ رٌدُّوْآ رٌدُّوْآ رٌدُّوْآ رٌدُّوْآ رٌدُّوْآ رٌدُّوْآ رٌدُّوْآ رٌدُّوْآ

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
لاتخافين مثل الأمرض منتشره بكثره في الناس وتابعي عند طبيب غدد وبأذن الله تشافين

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الــلــهـْْ يسعدكـٍ و يجزآإكٍ خًييير حُووبي دعوآتكْ ليّّـآآ

بنآآـتـ} المجربآتـ} ويين ردوودكمـ ؟!

>>>> الرد الثالث :
معقوووولهـ كذآ تطنشوون و أناا أقوولكم أي معلووومه لآ تبخلووون !!!

حرآم عليييييكم رٌدُّوْآ ليييش كذآ ؟!

المشااهده 23 مووو معقوول !!

رٌدُّوْآ
رٌدُّوْآ
رٌدُّوْآ
رٌدُّوْآ

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :