عنوان الموضوع : الله يخليكم فهموني حالي وحياتي حاسه اني مجنونه....... حياة زوجية
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

السلام عليكم كل حوايات*
عزيزاتي مشكلتي مااعرف شو هيا بس محتاره وابي حد يساعدني مااعرف من وين ابدا بس الي اعرفه اني عندي زوج لااعرف ان كان يحبني او لا ولااعرف ان كان يخوني او لا ولااعرف اي شي عن حياته كل الي اعرفه انه مستحيل اعمل اي شي ومايكون عالم بيه كانه معي بكل مكان يعني اروح متلا عرس لما ارجع يكون عارف شو حكيت وشو قلت ومع مين تكلمت ودايما يطلعني انا الغالطه حتي لو كانت الحديت مع الناس عادي ولما اغضب واناقشه اقوله معناها انت تعرف بنت مني الي كانو بالعرس يقول لا ويقلب الوضوع علي واسهل كلمه انتي الباين تبي تطلقي ودايما ايحسسني كاني انا عامله شي بالخفا يعني انكون بااحلي جلسه انا وياه فجاه نفتح اي موضوع فلازم بحسسني كاني انا اخونه اويصير يقولي لو اسمع اي شي مسويتيه حتي قبل الزواج والله اطلقك طول تصدقون مره فتحت حساب بالفيسً ولاعندي فيه الحمد لله ولارجال ولاشي بس تعرفت علي وحده بنت ومتاكده بنت متزوجه وعندها اولاد ومت نفس بلدي فجاه اتصل بيا وبعتلي كل المحادته الي صايره بينا والمشكله انه كان كلام نسوان وكان مش حلو شكلي قدامه لانه دايما ولما حاولت اقلب الموضوع عليه لاني مانكرت اني حكيت معها وقتله انت كن وين تعرفها وهيك هددني بالطلاق لو فتت علي اي فيس او حتي اميل اوسكايب مع العلم انه ماعندي ولااي شي مايعرف كلمة السر الخاصه باي حاجه تخصني ودايما ادخل القاه يفتش الموبايل او فاتح اميلي او كمبيوتري لو زعلت منه او كنت بعيده عند اهلي بمدينتهم مستحيل يعبرلي عن شعوره او يبادر باي شي ولو متل الان انا عند اهلي من شان اولد *ودايما ابعتله مسجات اني اشتقتله او انه وحشني ياخدها بضحكه او مايرد او لو ليل متلا يقولي روحي نامي لما يوصل عندي واعاتبه يقول والله احبك والله بس مشغول انا من عندي غيرك يسكتني بس يتعمد انه يطلعني غبيه او مااعرف او يحب يبين قدام اهله اني ناقصه مع اني متعلمه واعلي الشهايد ولله الحمد وملتزمه والحمد لله بنت عز من بيت اهلي ولعز لله وماخداني ناقصني ولااي شي لو نبي انسافر وهو انسان مقتدر جدا يعني يقدر يوديني اي مكان مسنحيل الا المكان الي هو يختاره ولو افترحت مكان يقولي مازال مو وقته ويحب يبين قدامي انه اهلي مو كويسين او انه خواتي ناقصات تربيه واحس انه فيه طبع الكدب المشكله علي اشياء تافهه والله ماعارفه شو هيا مشكلتي بس تعبت من هالوضع صارلي سته سنين علي هذا الوضع ولما اقوله *انه لازم نتناقش في حياتنا وطريقة التعامل يقولي انا مااحب النقاش او تكلمي وانا اسمع لو اصريت اخد رقم السري للموبايل يعطيه وتاني يوم القاه مغيره ماعمري مسكت عليه شي لانه هو بطبعه حذر جدا بس ط*ط§ط³ظ‡ كتير انه يخوني لانه تطلع قصص هيك كتير بس ماقدرت امسك شي بس اسمع من كدا مصدر والله حابه افهم راسي من رجليه بس لما اوقف قدامه تلتغي كل شخصيتي واخاف مته واسكت ارجوكم ساعدوني لاني عن جد صار عندي حالة كابه وصرت عصبيه بكل شي مستحيل يهتم بشي ابيه او احبه او اختار مكان احب اروحله ويوافق مستحيل والمشكله اني غيرت كل حباتي وناسي وصديقاتي علي شانه ارجوكم ظپظ‡ظ…ظˆظ†ظٹ حالتي وحالة زوجي شن تكون وكيف اتصرف وسامحوني عطلت عليكم*

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
معقوله بنات ولارد وانا علي احر من النار ابي حد يساعدني ماابي اولد وانا هيك مشوشه ابي استشاراتكم حبيباتي بليز

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
o"] بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كان الله بعونك
زوجك انسان شكاك وموسوس
خبر اهلك يتعاملو معه صحيح يادبوه
او اطلبي الطلاق لانه مريض نفسي
وطول حياتك حتكون هيك اقولك عن تجربه
لانه من كلامك له تجارب مع نسوان
او يتعاطى سابقا يخاف تخونيه
ف الحقي على حالك قبل ماتتورطي باطفال