عنوان الموضوع : ساعدوني ارجوكم الحمل و الولادة
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
سأدخل في الموضوع على طول
أنا سيدة في 26 من العمر متزوجة منذ 7 سنين، لدي طفل والحمد لله عنده سنتين و8 شهور (الله يحفظه ويطيل بعمره)
المهم تأخرت علي الدورة من أسبوع ذهبت سويت تحليل طلع إيجابي يعني حامل.
لا أخفيكم علما أني انصدمت من الخبر وانقهرت (استغفر الله العظيم) ولكن والله أنا محطمة لأني لم اكن اريد الحمل خصوصا في هذه المرحلة الإنتقالية من حياتي، فطفلي لا زال صغيرا جدا وأريد ان أحيطه بالعناية كما أحب أن أجعل مدة بين الحمل والآخر (لكنها إرادة الرحمن عز وجل) كما أني افتتحت شركة صغيرة كما اخبرتكن في السابق وتحتاج مني جهد كبير ووقت كثير يعني منشغلة لأبعد الحدود وهذا الحمل شتت تفكيري وتركيزي لأني لم اعمل بحساب حدوث حمل لكنها إرادة العالي تعالى،
أسألكم إن كانت هناك طريقة للتخلص من الجنين خصوصا أنه في الأسابيع الأولى (3 اسابيع) لكن بدون عملية فقط حبوب أو إبر وهل لها أي أضرار
سألت وبحثت في الفتاوى ورأيت أن الإجهاض قبل نفخ الروح وهي 120 يوما اي أربعة شهور ليس عليه دية ولا كفارة ولا يعتبر قتل النفس التي حرم الله إلا بالحق
أعلم اني أجد لنفسي الذرائع لكي اتهرب من تانيب الضمير لكني والله والله والله محطمة وأنا ادرى بإمكانياتي الحالية لذلك لا أجد مكانا لهذا الطفل أريد لأطفالي أن يعيشوا في بيئة مثالية وهذه الفترة الحساسة من حياتي لن تجعلني مثالية
أرجوكم ساعدوني
السلام علكم ورحمة الله تعالى وبركاته

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
انا من راي اختي مهما كانت الظروف حرام تنزلي الجنين دام انك الحمدلله امورك طيبة مع زوجك
وهذا اهم شي وكمان فرق العمر بين طفلك هذا والجاي زين مو قريب مره ..
فكري زين اختي في حرايم الله يصبرهم ويرزقهم يارب لهم سنين وهم يتمنون طفل واحد بس
سبحان الله العظيم

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الله يسامحك والله ما تزعلي مني لس ضايكني كلامك الحين إحنا كاتلين نفسنا علئ الحمل ونعمل العمايل وندفع بلاوي ومقهورين قهر وانتي تبين تجهضين لا حول الله يا رب الله يسامحك بس أسفة اذا ضايكتك بس من حركة جبدي استغفري ربك ولا تتبطرين عل النعمة غيرك يمووت ويحصلها ومافي هدف عندنا غير نحمل

>>>> الرد الثالث :
انا من راي حرام تنزل الجنين مهما كانت الظروف

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :