عنوان الموضوع : ارجووووووووووووووووووووووووكم وصفة مجربة
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

تكفووووووووووووووووووووووووووووون ساعدوني

انا شعري طوووله وسط يعني مو طويل وبعد مو متسااااوي بالطوووول ابي الحل ابي شعررررررررررررررررررري يطوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووول تكفون فيرمده اقلها شهر ارجوكم واللي تساعدني وتفيد خلطتها معي لادعيلها بظهر الغيب

انتظر ردودكم على احر من الجمر

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
[align=center]حياااااااااااكي غاليتي الشعرمهم جدا لنا يابنات حوااااء شي يرمز وبقوة لجمالنا انصحك اول شي تساوين اطرافه اذا مقصف وتتغذين زين بالذات الخضر والفواكه اوتتناولين فيتامينات اما بالنسبه لزيوت فصدقيني الي يناسب غيرك مايناسبك عندك مثلا انتشر بالمنتديات زيت النارجين مع الثوم واستخدمته وحده اعرفها وتساقط شعرها برضو زيت عافيه استخدمته مع الحلبه شعري صلح عليه بس اختي صار جاف ودابر املا برضو اذا استمريتي وانقطعتي وبشهادت كثيرات يتساقط الشعرلديهن انتي شوفي وش الزيت المناسب انا اعطيكي تجربتي الي استمريت واستفد وهي زيت السمسم تري حلو خفيف عالشعر مو حار لطييييييف بالمر واحط عليه شوي من عصير الزنجبيل وافرك فيه فروت الراس والحمد لله انا اسويه ثلاث مرات بالاسبوووع وشعري طول ويهبل وناااااااااعم بس انتي شوفي الي يناسبك لاتركضين ورى الوصفاتوبالتوفيييييييييييييييق غاليتي[/align]

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

>>>> الرد الثالث :
الصباايا ماقصرووو خيتي

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :