عنوان الموضوع : حائره وأرجو المشوره في السعودية
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي أنامدررسه على نظام التعاقد حسية من معاملة بعض المدرسات كأن هالي على نظام التعاقد ولا شي مثل الشغاله الي بالشهر المهم درسة من أول الترم وأخره جات مدرسه كانت غايبه
من أول الترم وأخذت فصل واحد من ست فصول ومادرستهم ألاثلاث حصص فقط الي هي الدروس ألاخيره من مادة التوحيد طيب جينا لوضع ألأسئله لنهاية الترم قالو ماتضعينها لأن بنتك في نفس المرحله قلة طيب ووضعتها هالمدرسه الي غايبه طول السنه وماعطة ألافصل واحد وثلاث حصص
تفاجئت لما شفت أسئلة ألامتحان أنها كاتبه مدرسة الماده مثبته نفسها فقط وأنا يالي كرفة من أو السنه مالي أي أثبات حتى الموجهه لجات تشوف ألأسئله مارح يكون لي أي أثبات يعني كأنها هي الي كارفه من أول ألسنه وأنا ولا شي أستحلفتكم بالله تقلولي رايكم أو نصيحتكم.

عاى العموم حسية حتى طريقتها مع البنات تبي تثبت نفسها فقط في كل شي وأنا كنت مطنشه قلت الي عند الله مايضيع طبعا في الامتحان أقصد.

والله أنهم كرهوني في التدريس على أشياءكثيره شفتها من حسد بينهم أو نميمه الوحده تجلس معنا وهي نمامه .

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
صااادقه والله شئ يقهر بس اقووولك اصبري وش تسوووين ربي يرزقنا وظيفة رسميه وان شا الله ربي يهووونها

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
اصبري والله يثيبك..

اطلبي من الادارة او من المشرفة تثبت اسمك وهذا من حقك ياقلبي..

موفقة حبيبتي

>>>> الرد الثالث :
ما أدري ليه معصبة نفسك لهدرجه عااااادي كلها أسئلة و أنتي اللي لكِ أجر التعليم ان شاء الله

و بعدين أعذريني لكن هي اللي كاتبة الأسئلة و من أبسط حقوقها انها تحط اسمها عليها و لا أنا غلطانه ؟؟؟

هذا في حالة كانت حطت أسئلة مرحلة وحدة أما لو حطت أسئلة جميع المراحل فهذي كبيييييييييييييييره

ع العموم اتمنى ما تزعلي مني و الله يهدي بالك و يصلح أمرك

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :