عنوان الموضوع : تعبت نفسيتي للحياة الزوجية
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

انا زوجي شكيت انه يشاهد القنوات الأباحيه وبعد كذا عرفت انه يسهر يشاهدها اعطوني حل يطلع من الغرفه وانا نائمه يقول ماجاني نوم ويروح يناظرها انا خلاص طھط¹ط¨طھ منه والله ان الرجال يقهرون مايملا عيونهم الأ التراب

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
كان الله فى عونك يا اختى الحبيبة........انت فى ابتلاء.......الله يساعدك و يعينك

اولا....انصحى زوجك بالحسنى و ذكرية ان العين تزني و زناها النظر.....و ان الله حيسالة يوم القيامة عن وقتة

اللى ضيعة فى مشاهدة هذة الاشياء القذرة.....و عيناة سوف تشهد علية يوم القيامة و سوف ينطقها الله

و انة يجب ان لا يستعمل نعمة النظر فى ما حرم الله..........فهذة نعمة سيسالة الله عنها فيم استعملها

و قولى لة فرضا (لا قدر الله )اذا ربنا توفاة و قبض روحة و العياذ بالله اثناء مشاهدة هذة الاشياء القذرة كيف

حيبعث ؟؟؟؟؟ ((((((((المرء يبعث على ما مات علية )))))))))) كيف يكون شكلة يوم الحساب .يوم العرض

على الجبار الذى لا يغفل و لا ينام ؟؟؟؟ ........كيف يستحل لنفسة النظر الى عورات الاخرين ..؟

ذكرية ان من تتبع عورات الناس .تتبع الناس عوراتة يوم القيامة............اجعلية يسمع شرائط وعظ و شرائط

عن عذاب القبر و اذا قال لك ليس لدى وقت .اجعلية يسمعة فى السيارة............و اصلا اختى اصلا

هذة القنوات القذرة يجب ان تعملوا لها (((((((((((((((( الغاء )))))))))))))))))))))))) من الاساس يجب الا

تكون فى بيت مسلم ..........وعلى فكرة بقى الاوروبى ليس لة لزوم على الاطلاق ..كفاية نيل سات و عرب سات

و مش عايزين حاجة من الاوروبى بقذارتة و قرفة....اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يهدى لك زوجك

و يجعلة ينفر من هذة القنوات ...الله قادر على كل شىء

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
جزى الله الأخت عشاقة الجنة 7 على طرحها ونصحها الهادف ,,,,بارك الله فيك غاليتي

اختي العبير ,,, احب ان اضيف,,,

أطلبي منه ان يجعلك تتفرجين معه على هذه الأمور ,,,,, فأذا وافق قولي له اليس لديك غيرة تحرك قلبك

واذا رفض فقولي له ( اذا لاتجعل الله اهون الناظرين اليك )

وسأليه في تعجب كيف تشاهد شياء يخرج عن الفطرة الأنسانية الا تشمئز من هذه المناظر المقززة

وانصحك اختي ان تحتوينه من جميع النواحي ولا تتركين له فرصة ان يختلي بنفسه مع هذه الافلام المخزيه وتخلصي من بثها وطهري بيتك منها

وفقك الله لك خير وعصمك وعصم زوجك من كل سوء وفتنة

>>>> الرد الثالث :
ياحبيبتي..عندي نصيحة أول شيء حاولي ماتنامين لين تنامون مع بعض..
أو تخلينه يروح عند التلفزيون وتقعدين شوي وتلحقينه يعني بالعربي لاتخلين له فرصة..
أو أطلعي له وانتي كاشخة وأبدي أشغلية (والله خايفة أكتب وبعدين يحذفون الكلام أقصد أعطية" بو "
وحاولي تملين عليه قعادات آخر الليل وإذا قالك خير وش صايرلك أو من وين هالحب قولي من زمان ماقعدنا برومنسيات مع بعض..ومن هالكلام..وأن شاءالله ربي يسرلك..ولاتنسين الدعاء في صلواتك..
والله يوفقكم ويخليكم لبعض ولايبعد عنك ياعسل..أهم شي حبيبتي اذا طبقتي اللي قلتلك أتمنى تقوليلي أبش صار..

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :