عنوان الموضوع : الله يجزاها الجنه اللي تطمني على بنتي
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

بنتي باقي له شهر و 10 ايام وتكمل سنه ولحد الحين ماعندها مهارات غير انها تنقلب وهو شيء بدت فيه من شهرين ونص تقريبا احطها بالمشايه تمشي نتفه ويادوب بطلعة الروح المشكله اﻻساسيه انها ماتوقف ع رجولها يعني اجي اثبت رجولها باﻻرض ماتثبتها على طول تثنيها وانا قلبي يتقطع عليها ابي اشوفهى زي ط§ظ„ظ„ظٹ بسنها اقل شيء تثبت رجولها باﻻرض ع اﻻقل يكون عندي شوية امل انها بتوقف او تمشي وعظامها رخوه بالحيل رقبتها توها ط§ظ„ظ„ظٹ بدت تتحكم فيها وحتى ماتجلس على طول تطيح عندها رخاوه فضيعه ولسى ماطلع لها وﻻسن توها ط§ظ„ظ„ظٹ بدت تسنن اعطيتها فيتامين د3 بس الدكتور قال ﻻتعطيهى شيء لين مانعرف السبب وماقدر اشمسها دايمن ﻻني بشقه صعب بالرغم صديقاتي بناتهم اصغر وماشاء ط§ظ„ظ„ظ‡ عليهم مع انهم مو دايمن يتعرضوا لشمس بس بعد المشكله مو هنا انا لي 3 شهور اهوجس صبح ومساء خايفه انهى تكون من فئة الداون وربي ابكي وقلبي يتقطع عليها اجي بقول ﻻبوها اتردد كثير هو حساااااس جدا يمكن لو عرف بشيء زي كذا يصير له شيء متعلق فيها كثير ودايمن يقول ط¨ظ†طھظٹ بخير مافيها شيء يبي لها وقت بس انا ط§ظ„ظ„ظٹ شككني انها داون عيونها شوي تشبه عيونهم بالرغم اني انا عيوني كذا وانا صغيره ورخاوة عظامها ولما انولدت 2 كيلو رغم اني مكمله 9 شهور بس شفت صوره لولد داون مراااا يشبهها ابوها واختي انصدموا لما شافو الصوره قالو مين هذاي شبهها حيل وامس زوجي شاف بنت يقول كنها توائمها بعدين هي صح تعرفني وتعرف ابوها بس المشكله ان ماعندها مهارات يعني اتذكر اخواني الصغار وعيال اختي يفهمون اشياء كثير وهم اعمارهم 7 شهور يعني لما تقولين له هات يدك يمدها ونحطهم بالمشايه يمشون ويفحطون اما ط¨ظ†طھظٹ غيرررررر مدري ايش فيها وربي تعبت

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
لا تخافي يا اختى ان شاء الله خير وطبيعي بعض الاطفال يتاخرون بالمشي والحبو وانتي شكلك مستعجلة تبغي تشوفيها عروس اصبري خليها تتدلع شويتين

بس انتي عرضيها للشمس وجاولي قد ما تقدري ولو من الشباك ولا تستغني عن خبرات امك شاوريها يمكن تعرف الحل

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الله يحفظها لكم وينبتها نباتا حسنا

في مثل هذه الأوصاف التي ذكرتيها, من حقك أنك تقلقي وتتوجسي,

لكن الأمر قد يكون مجرد وساوس والبنت متأخرة في الحركة لنقص في الكالسيوم ويلزمها عناية

لكن لو كان الأمر مثل ما توقعت ولا مفر من إرادة رب العالمين, لازم التثبت لعمل ما يلزم من عناية خاصة لتنمو البنت نموا طبيعيا

اعرضوها على طبيب مختص, لأنه بالتحاليل وحدها ( تحليل كروموزوم ) يتبيّن هل هي من فئة الداون,

والهروب ليس هو الحل ولا يجيب الحلّ, بالعكس حب أبيها لها يخليه يعمل اللازم, لو نبهتيه

وبدل كل هذا القلق والتوجس سيكون الأمر واضحا لكم وستعرفون كيفية العناية مبكرا كيفما كان التشخيص,

أسأل الله أن يطمئنكم علي البنوتة ويرزقها تمام الصحة

وطمنينا عليها, حفظها الله

>>>> الرد الثالث :
الله يطمن قلبك عليها لاتخافي غلاتي اعطيها صفار بيض واعطيا ماءلحم والغضروف الموجود بصدر الدجاج حاولي تسلقي كمية وتعطيها ماؤها ولاتخافي عساها بخير

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :