عنوان الموضوع : ابغاكم بموضوع قضايا الأسرة
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

[COLOR=#000000][FONT="Arial Black"]السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته انت متزوجة وعندك طفل ويوم من الايام اكتشفتي ان زوجك يخونك -واكتشفتي انه صرح لقريب له اوقريبه له انه مايحبك وانك فيك الكتييييييييييييييييييييييييييييير من التقصير تجاهه مادا تفعلي بكلا الموضوعين -هل تخبريه هل تلمحي له هل تزعلي بدون ماتوضحي السبب هل تحاولي ان تفتشي عن التقصير في حياتك وتصلحيه ام مادا كل وحدة تجاوب وكانهابالموقف

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
(بصراحة أول شئ باخذ وبعطي مع نفسي أنا إيش قصرت معة وش الي طلب مني ماسويتة بشوف نظافتي الشخصية سواء" ريحة جسمي أوأي شئ فيني نظافة بيتي وولدي !!!أما إذا كان معة حق خلاص بتعدل أما إذا كنت واثقة من نفسي والحمدلله بواجهة إيش قصرت معك فيه قولي فيه شئ موعجبك فيني طيب تعال وقولي!!!!!!! ماأبي أسمع الكلام من شخص غيرك مأبي أكون أطرش بالزفة بقولك شئ ترى الي يعيبني يعيبك وعيب عليك تقول هذا الكلام بعدين أنا أم عيالك أن كانك ناسي حبيت بس أذكرك).... بصـــــــــــــــــــــــراحة أرتفع ضغطي.......من هذا الموضوع

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
ورأي من رأي زينة أبوها الله يكملك بعقلك يارب

وبصراحة الموضوع يجيب الظغط الله يعينك

أدعيله بالهداية والتسخير أخر الليل حبيبتي وقلبي معك

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينة ابوها
(بصراحة أول شئ باخذ وبعطي مع نفسي أنا إيش قصرت معة وش الي طلب مني ماسويتة بشوف نظافتي الشخصية سواء" ريحة جسمي أوأي شئ فيني نظافة بيتي وولدي !!!أما إذا كان معة حق خلاص بتعدل أما إذا كنت واثقة من نفسي والحمدلله بواجهة إيش قصرت معك فيه قولي فيه شئ موعجبك فيني طيب تعال وقولي!!!!!!! ماأبي أسمع الكلام من شخص غيرك مأبي أكون أطرش بالزفة بقولك شئ ترى الي يعيبني يعيبك وعيب عليك تقول هذا الكلام بعدين أنا أم عيالك أن كانك ناسي حبيت بس أذكرك).... بصـــــــــــــــــــــــراحة أرتفع ضغطي.......من هذا الموضوع

كلام اختي زينة ابوها عين العقل والله يسخر لج زوجج ويهديه ..

مع تحيااتي ..

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :