عنوان الموضوع : غرفه لأطفالي .....اعطوني افكار......... سؤال
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

............الموضوع واضح من عنوانه ......انا ربي سهل اموري وبسوي ط؛ط±ظپظ‡ لعيالي بنت وولداربع سنوات وخمس سنوات ............الغرفه وسطممكن تاخذاثاث كامل... محتاره وزوجي معتمد عالغرفه اذا طلعت حلوه بيصلح لي كل الشقه ..واذا طلعت ماراح يطاوعني بشي ابدا .........فامحتاجه رايكم ببعض الامور بما انكم ماشاء الله تبارك الله موسوعه كامله للتنظيم والابتكار (هاه مدحتكم ترى يالله ساعدوني )(هات القطه )امزح معكم ....ادري ماتقصرون بس موهذا طلبي ..اللي ابيه التالي
1_بما اني انا اعشق شغل الدهان فأنا راح اسوي البويه بنفسي ..وجاي على بالي اسويها تفاحي وموف او تفاحي واصفر ...ورسومات طباعه...وانا ماادري كيف اخفف الدهان الين يصير تفاحي ..هو اخضر لكن كم كمية المويه اللي اضيفها اذا بغيت الوان مثل هذي تفاحي وليموني وموف ومن ذا الاشياء .........ثانيا وين الاقي استنسل اشكال ورود ونجوم وقلوب وهذي الاشياء وهل الطباعه على الجدار بتكون بألوان زيتيته او بالدهان نفسه (وعلشان الميزانيه كلها اربع الاف فلازم اشد حيييلي )
2_الغرفه ركبتها من ايكيا ابيض فأبيض ...وبختار المفارش الوان والستاره ملونات .......لكن الفرشه ايش ممكن اختارلونها اذا كان فينيل ..(.حلو الابيض ؟)ولا لا
3_واعطوني اي افكار تختصر علي (الوقت والجهد والماااااااااااااااااااال اهم شي) ..اسماء محلات عندهم رفوف اطفال ملونه او اي شي ممكن يفيدني اسويه بيدي ...........المهم ابغى غرفتهم تطلع حلووووه علشان اثبت لزوجي اني ممكن ابدع لو عطاني فرصه فهمتوني؟ ............يالله تخيلوا معي واعطوني افكاركم وبسرعه لأني ببدا هالاسبوع ......وشكرا مقدما

الصور المرفقة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
صباح الخير
قرات موضوعك وحبيت اساعدك ببعض الافكار للون مفارش الاسرة
بما انك حابة الون الاخضر و الليموني انصحك بهذا الالوان الموجوده في الصور المرفقة
واتمنى لك التوفيق

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
ماقصرت الاخت milinaالله يعطيها العافيه

ينقل للركن المناسب وهناك البنات راح يساعدونج اكثر

>>>> الرد الثالث :
التخفيف بالوان الاصباغ نفسها مو المي باالوان الابيض

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :