عنوان الموضوع : رؤيا افزعتتني تم التأويل
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأيت اني أمر على بيت اهلي ويوجد ارض فاضية امامهم ليس عليها بنيان ورأيت ديناصور كانه يقفز وهو بحجم البيت وكنت في السيارة مع زوجي فلم اقل له خوفا من ان يضحك علي واعتقد اننا توجهنا لجدتي المهم وعندما اردنا الذهاب الى بيت اهلي وجدته كانه محترق وزجاج النوافذ متكسر والبيوت الاخرى التي بجانبه سليمة ووجدنا انا وزوجي ابي وخالي واقفين امام باب البيت كانهم يتفقدون الخسائرفقلت لزوجي ما رايته (الديناصور ) فقال لي لم لم تخبريني فقلت خشيت الا تصدقني المهم طلبت منه ان يأخذ الاطفال الى منزل جدتي المهم انني دخلت ووجدت اخوتي وامي خارج المنزل ولم ار اخي الاكبر المهم قلت لهم ماذا حصل فقالوا لم يحصل حريق في البيت فقط تضرر الخارج وارتحت لان امتعتي كانت لديهم وكنت اسمع صوتا عظيما مخيفا فذهب اخي الاصغر وانا معه وكان هناك رجل ظننتها رجل الديناصور ولكن لم يكن هو وطوال الوقت كنا نظنه داخل المنزل لانه اختفى واوقات اخرى يظهر وهو فقط جالس امام بيتنا
فما تفسير الرؤيا علما بانني تعوذت من الشيطان وتفلت عن يساري وانقلبت
جزاكم الله خيرا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
نسيت ان اذكر انه لما اصبح يصدر اصواتا صحت باخوتي وطلبت منهم ان يقرأوا المعوذات واذكر انني قرات سورة الاخلاص وكنت اريد ان اقرا المعوذتين ولكنني لم استطع لم اعلم هل هو من الخوف ام كان صوتي لا يخرج فلم استطع ان اقرا سوى الاخلاص

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخبريني عن أحوال أهلك الدينية والإجتماعية.

>>>> الرد الثالث :
يضا يا شيخ تذكرت امرا ان خالتي كانت موجودة بالحلم وقالت انتم لا تعرفون تتصرفون انا قصصت اظافره وهدأ

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :