عنوان الموضوع : صليت خلف الشيخ السديس في الحرم تم التفسير
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو من شيخنا الفاضل ان يفسر هذه الروءيا وهي قد تكررت لي مرتين على فترات متباعده الاولى رايت اني في ط§ظ„ط*ط±ظ… المكي واصلي صلاه جهريه خلف ط§ظ„ط´ظٹط® الشريم وكنا قريبين من الكعبه ولا يوجد ناس كثيرون وكان الجو جميلا وكذلك كان الامام يبكي عند قراءة الايات والرؤيا الثانيه مشابهه جدا للاولى الا ان الامام هو ط§ظ„ط´ظٹط® ط§ظ„ط³ط¯ظٹط³ وكان ايضا يبكي في صلاته وايضا اكرر ان الجو كان جميلا ولكن عندما كبرنا للصلاه تذكرنا انا ومن معي انا لم نتوضأ فمن معي قطعو صلاتهم وذهبو للوضوء اما انا فقلت في نفسي انا على طهاره ولم اخرج من البيت الا متوضئه وصليت وجاءني شعور ان لوتوضأت لكن افضل لي لاني امراءه ويمكن ان يكون خرج مني بعض الافرازات فتبطل الوضوء الذي كان من زمن بعيد ارجو افادتي وجزاكم الله كل خير

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هل كان بينك وبين الشيخ أحد؟
وهل كان هناك اختلاط؟
وأي بلد تسكنين؟

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله كل خير يافضيلة الشيخ &&&&&&&& نعم كان هناك اناس قليلون جدا يصلون معنا لدرجة اني سعيدة بالصلاه خلفه وانا اشاهده دون ان يكون هناك ازدحام كما هو المعتاد وانا من سكان الرياض .............وشكرا

>>>> الرد الثالث :
هل كان هناك اختلاط ؟ماذا تعني النساء والرجال يصلون جميعا ؟على العموم لا تذكر ولكن صليت مع من كان معي من اهلي ولا اتذكر من هم؟

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :