عنوان الموضوع : تكفون ألمساعده العاجلة مرض الروماتويد جعلني أسيرة المنزل ام الفهد طبيب الاعشاب
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا احمد الله على كل حال
ثانيا اطلب ممكن تساعدني في الخروج من هذه الازمه وكلن منكن تدلو بدلوها في الموضوع المهم
بعد مرور سنه من زواجي تم لي الحمل ورزقني الله بمولودي وعم الفرح أرجاء منزلي ولكن وبعد.
خمسة اشهر قد تزيد اوتنقص واذا بي أصاب بهذا الداء الذي حرمني حتى من حمل ولدي عند الخروج من منزلي
ووبداءت بعدها بالرحله العلاجيه ومن مستشفى الى اخر حتى تم تشخيص مرضي انه ط§ظ„ط±ظˆظ…ط§طھظˆظٹط¯ حيث كان الألم في الركبه اليسرى وكان من شدة الألم يتكون اكياس مائيه في المفاصل حتى اكاد بعض الاحيان لاستطيع المشي الا بكل صعوبه وقررت الدكتوره سحب الماء الذي في الركبه وحقنها بإبرة كرتوزن وبعده باسبوع عاد الألم ليهاجم يدي اليسرى واصبحت لااستطيع مدها وبعدها قررت لي الدكتوره صرف العلاج الكيماوي لانه لابد اللجوء الى هذا العلاج ومعه الكرتازون وبعض الادويه أحاول تصويرها وتنزيلها لكم الان صار لي على العلاج سنه وتسع شهور ولم يتغير بحالي شيئ فقط اسبوع او أسبوعين يخف الألم وبعده يرجع استخدمت كذلك العلاج النفسي سته شهور وتركتها بقرارة نفسي الان جميع العلاجات وتردى وضعي الصحي والنفسي وكذلك زوجي الذي كثيراً ماوقف معي وساندني في مرضي والوقوف معي لساعات طويله في المستشفى .........
كذلك قالت لي لاتستطيعي الحمل وانا نفسي بضمة طفل وافرح زوجي وولدي الان عمره سنتان وتسعة شهور يحزني لما يقول ماما أنا بوسه &
اخواتي انا اصبحت الان في بعض الاحيان لاالبي رغبات زوجي الخاصه وأمس كنت تعبانه وجاني وقال كانت حياتي اسعد البيوت والان اصبح اتعس البيوت وبعدها قام وقال اللهم لاعتراض على قضاؤك وقدرك ويستغفرالله كثير زوجي ساءت حالته النفسيه لانه اجتمع معه قلة المادة التي لايستطيع الذهاب الى المستشفيات الخاصة وانا اراجع في المستشفى العسكري بالرياض لكن مواعيدهم مره بعيده ويموت الواحد من الألم وماجاه موعده وتروح للطوارئ وتنتظر دورك وبعدها ابره مهدئه وبعدها راجع عند دكترك المتخصص الذي تراجع عنده
اه اه لااستطيع الان القيام من الجلوس الا بمساعدة الشغاله او اختي او زوجي يااهل الرياض وينكم طھظƒظپظˆظ† اشييروا علي بارائكم أنا انتظر ردودكن .
واخيراً. اقول كيف اكافئ زوجي على وقفته معي في مرضي ولا يزال هو عوني بعد الله في هذه الحياه
حبيت ان افضفض عن نفسي واستمع لردود أخواتي ولو بدعوه بظهر الغيب لعل منكن مستجاب دعوتها

*

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
.........

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الله يشفيك ويعافيك ان شاء الله

شوفي اختي مهما كان مرضك ترى انتي في نعمة .. فيه ناس عزيزين على قلبي والله مايتحرك فيهم الا روسهم

تخيلي لا رجولهم ولا يديهم كل اعتمادهم على الله ثم على اهلهم

انتي ليش ماتجربين الرقية في موية وزيت وتدهنين جسمك ترى مافيه احسن من القران

الله يرزقك العافية والذرية الصالحة

تحياتي

>>>> الرد الثالث :
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويعافيك

أختي عليك بالدعاء والرقية مع العلاج الطبي ولاتتركي العلاج

وزوجك قد ماتقدري حاولي اسعاده وارضاؤه

ووفقكما الله وألف بينكما وجعل بيتك عامرا بذكره وطاعته

>>>> الرد الرابع :