عنوان الموضوع : يارب اللي تدخل موضوعي اجعلها من كل هم فرجا واللي تجاوب ترزقها من حيث لاتحتسب لرجيم صحي
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

يابنات الله يسعدكم جاوبوني انا استخدمت حبوب سيبوتريم قبل سنه لما كان وزني 65 وكنت حابة اوصل لل60 لان صدري كبير فقلت يمكن لما انحف ينحف صدري كمان الموهيم استخدمتها وفي اسبوع بالزبط و3 ايام وصلت لل60 ووقفتها واللحين بعد سنه تخننننننننت وصلت 69 والله نفسيتي زفففففففففففففت كل ما اشوف جسمي العبره تخنقني ونفسي ارجع اخدها بس خايفه تكون زياده وزني منها يعني خايفه لما اسيبها يزيد وزني اضعاف
الله يخليكم شورو علي وعطوني تجربكم وادا في ط§ظ„ظ„ظٹ جربها وتركها هل زاد وزنك بعده
ردو بسررررررررررررعه لانو عندي مناسبه بعد اسبوعين ولاني ابغى اطلبها بكره بأذن الله

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ماعندي اي خلفية اتمني البنات يساعدونك
بالتوفيق

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الله يوفقك ويسهلك امرك ويسعدك

ما قدر افيدك نصيحتي لك لا تفكري وتتعبي نفسيتك بالرجيم كثير

لو قعدتي تفكري وسويت واخذتي كل انواع الحبوب ماراح تفيدك لا تخلى هالفكرة تستحوذ على كل

تفكيرك كل شيء طبيعي من الطبيعه رجيم صحي

هالحبوب مدري عنها واتمنى لو اعرف كان افدتك بس ابتعدي عن كل شيء كيماوي

مووووووووووووفقة غاليتي

>>>> الرد الثالث :
حبيبتى يااااريت اقدر افيدك بس ممكن انصحك
حاولى انك ماتنحفى الابكل شى طبيعى وصدقينى نفسيتك حتكون مرتااااحه اعملى رياااضه لو نص ساعه يوميا
ورجيم وخلى لكى كل نهايه اسبوع اجازه من الرجيم يعنى اعملى 7 ايام دايت ويوم 8 اجازه طبعا وحده وجبه مو طول اليوم وتعالى شوفى نهاية الشهر اكيد حتنحفى وبدون مواد مضره زى الحبوب والكريمااات وغيرها.... صحيح انك تنزلى بطيئ بس مايطلع وزنك حتى لو وقفتى الرجيم وهذه معلومه (اكيده) وربى ينحفك وينحفنى ياااارب واحنا بصحه وعافيه
اسفه على طول الكلام .....تحيااااتى لكى...هنو الحبوبه

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :