عنوان الموضوع : الشعر الخشن يؤثر على الحياة الزوجية لتكوني جميلة
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

اكيد انكم مستغربين ؟؟؟
بصراحة بعد دراسة مستفيضة ومداولات ومناقشات بالاضافة الى الخبرة في ط§ظ„ط*ظٹط§ط© اكتشفت ان ط§ظ„ط´ط¹ط± ط§ظ„ط®ط´ظ† ظٹط¤ط«ط± على ط§ظ„ط*ظٹط§ط© الزوجيه ............. .
لاتضحكون علي يابنات والله من جد من قبل ما أتزوج وأنا شايله هم هالسالفة ومازلت ,
انا احس اساس الترتيب والكشخة والتجديد من ط§ظ„ط´ط¹ط± وانا محرومة من هذا كله
من ناحية التجديد ...... زوجي دايما كل ماشاف قصة شعر حلوه بالتلفزيون قالي ليه ماتقصين زي كذا بيطلع حلو عليك وانا أقوله لا لا لا ماتناسبني ... شعري خفيف ..... مدري وشو والصبغات بعد انحرمت منها والله تنشف لي شعري وتزيد خشونته ( من تجربه قديييمه)
من ناحية الترتيب تخيلي زوجك أول مايصحى من النوم يشوف قدامه مكنسة قديييييمه ويغمض عينه بدل مايعطيك بوسه والله اني طول اليوم امر عالمرايه اشوف لايكون فيه عله طايره ومع والشكل أبد مافيه أي جاذبية دايما مربوط ومشدوووود عشان يهجد
ومن ناحية الكشخة أحيانا ابغى اتفنن البس لبس حلو ومكياج ورمانسيه والشعر ما فيه أي تجديد بس اسشور الغره لان شعري لو بسشوره بقعد ساعتين على الاقل واحسب له دقائق والله دقائق الا هو نافش عشان كذا ماقمت اسشور ط§ظ„ط´ط¹ط± بس الغره بالله اشرايكم فستان وميك أب وزحمه والشعر هوه هوه والله ليتني ارقد احسن
لاتضحكون علي يابنات والله من جد من قبل ما أتزوج وأنا شايله هم هالسالفة ومازلت ,
انا احس اساس الترتيب والكشخة والتجديد من ط§ظ„ط´ط¹ط± وانا محرومة من هذا كله
من ناحية التجديد ...... زوجي دايما كل ماشاف قصة شعر حلوه بالتلفزيون قالي ليه ماتقصين زي كذا بيطلع حلو عليك وانا أقوله لا لا لا ماتناسبني ... شعري خفيف ..... مدري وشو والصبغات بعد انحرمت منها والله تنشف لي شعري وتزيد خشونته ( من تجربه قديييمه)
من ناحية الترتيب تخيلي زوجك أول مايصحى من النوم يشوف قدامه مكنسة قديييييمه ويغمض عينه بدل مايعطيك بوسه والله اني طول اليوم امر عالمرايه اشوف لايكون فيه عله طايره ومع والشكل أبد مافيه أي جاذبية دايما مربوط ومشدوووود عشان يهجد
ومن ناحية الكشخة أحيانا ابغى اتفنن البس لبس حلو ومكياج ورمانسيه والشعر ما فيه أي تجديد بس اسشور الغره لان شعري لو بسشوره بقعد ساعتين على الاقل واحسب له دقائق والله دقائق الا هو نافش عشان كذا ماقمت اسشور ط§ظ„ط´ط¹ط± بس الغره بالله اشرايكم فستان وميك أب وزحمه والشعر هوه هوه والله ليتني ارقد احسن
شكله مافيه إلا حلين اما احلق عالصفروافتك والا اقعد يومي كله بطربوش ومن باب التجديد كل يوم اشتري طربوش شكل: : حركات خخخخخخخخ

اسفه طولت عليكم بس عموما انا كنت افضفض بس مايمنع اللي عندها حل غير الصلعة والطرابيش تحطه والله والله لادعيلها وحتى زوجي بيدعيله بس بقلبه عشان مايبين لي

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ياقلبي عليك

لا يا حبيبتي ما نضحك بالعكس الله يعينك

بس قصي شعرك هذا افضل شئ للشعر الخشن

وحاولي تستخدمين اشياء وخلطات لتنعيم الشعر

والله يوفقك ياقلبي (:

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
انا معاكى ان الشعر الناعم لة اثرة"الناعم" على الازواج
ولكن انا بنصحك انك لا تستسلمى وتسيبى نفسك و تقولى انا تعبت او زهقت من شعرى
لا بالعكس كل الرجالة بيحبو الستات فى اجمل صورة حتى ولو بعد10 سنين جواز
و اظن انتى شايفة كل المغريات المحاطة بالرجالة
خلى بالك من نفسك ولا تستسلمى وابحثى عن اى طريقة لتنعيم الشعر بالوصفات او حتى كيميائيا
و لكى منى اطيب الامنيات

>>>> الرد الثالث :
حبيبتي لا تفقدين الثقة بنفسك بسسب شعرك وتعقدين نفسك ما احب البس وما احب...

بالعكس فية اشياء واااااايد تساعد على تنعيم الشعر وتقويته وحتى لو قصيتي شعرك رااااح يعطية كثافة

حبيبتي استخدمي الحنا وضيفي علية خلطات مثل جرجير بقدونس وثوم وغيرة ورررررراح يتغير شعرك انشاء الله

وعندج زيت السمسم وزيت الخروع وزيت الجرجير وزيت اللوز واااااايد اوكية حق الشعر ...

وفية اشياء وااايد تلاقينه في وصفات لجمالك ابحثي وراح تلاقين وحياج الله حبيبتي

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :