عنوان الموضوع : انا وصديقتي .... (( قصتي بين يديكم )) ادب سعودي
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي
أنا وصديقتي
لا اعلم كيف ابتدا وكيف سانتهي .
هذه اول مشاركه لي في هذا المنتدى وسابوح فيها لكم عن ظ‚طµطھظٹ نعم ظ‚طµطھظٹ قصة صداقة عمر تعجز كلماتي عن وصف هذه الصداقه ، و تعجز يدي عن كتابة احداث صداقتي بتفاصيلها الطويلة الجميله ، ولكني سوف اختصرها لكم قدر الامكان ولاول مره سابوح بسر صداقتنا صداقه دامت 4 سنوات وهاهي في السنة الخامسه لاول مرة ساضعها في عالم النت فالصداقة شي جميل جدا تعيش من اجل غيرك، صحيح انا ظˆطµط¯ظٹظ‚طھظٹ لسنا بمتقاربين في الشخصيات وكل منا فيه عيب ولكننا تقبلنا بعضنا بشخصياتنا وعيوبنا واسالكم بالله يامن قراتم ظ‚طµطھظٹ ان لا تنسوني ظˆطµط¯ظٹظ‚طھظٹ من الدعاء
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
للمعلوميه الشخصيات الي في القصه اسمائها مستعاره
الاسم ـــــ الدلع
ريم ــــــ نونا
روان ــــــ شاشا
شذى ــــــ هلوش
سهام ــــــ سوسو
بدايتي :
نجحت من الصف السادس الابتدائي وانتقلت الى المتوسط كان عندي صديقه وحده فقط لاني لا استطيع تكوين صداقات بسهوله وهي صديقه عزيزه علي كنت خائفه وتائهه ماادري وش ينتظرني في هذه المرحله مرت الايام وتاقلمت على ماانا فيه ولكن كان يعكر علي انا وسهام فتاة تسمى ((شذى)) لاني كنت في فصل وسهام في فصل اخر ونقلت الى فصل سهام ومن يوم دخلت الى الفصل وهي تحذرني منها تدرون ليش يمكن تضحكون من هذا السبب وهو ان هذه البنت تخاصمت مع وحده ثانيه وبغت تخنقها وعشان كذا سهام صارت تكرهها ومن كثر ماتحكيني عنها سهام وتحش فيها سرت اكرهها وهي اصلا كانت جالسه جنبي في الفصل لكن مع الايام بدا كرهنا يقل وصرنا عادي معها واكتشفت سهام انها معاها بنفس الباص هذا وانا في اولى متوسط كانت علاقتي بها سطحيه ونجحت وصرت ثاني متوسط وجا اول يوم في المدرسه وكنت اسلم على صحباتي الي في الفصل والي اعرفهم بعدين شفتها جيت لعندها عشان اسلم عليها سلمت علي بحراره وقالتلي والله ياريم انتي اكثر وحده وحشتيني في الاجازه ومن ذاك اليوم وصداقتنا بدات تكبر وكنا في فصل واحد وصرنا شله من سبع بنات عشنا لبعض كنا مانرضى على بعض يدنا وحده اما علاقتي مع شذى بدات تكبر وتكبر وصرت احبها واغليها مرره وصارت لي كل شي بحياتي اذا غابت تظلم الدنيا بوجهي الكل عرف مقدارها بقلبي وكانت تبادلني نفس الشعور صحيح شخصياتنا مختلفه مررره هي اجتماعيه مره تعرف المدرسه كلها ومنفتحه كثير وشوي دجه بس انها طيبه مرره وتحب الخير وقلبها ابيض وانا ماكنت اجتماعيه مره ومو بسرعه أي وحده تدخل مزاجي وكمان اهلي محافظين وانا زيهم الحمد لله وشخصيتي قويه وشوي مكابره وهذا الي عذبني كانت تصير بيننا مشاكل خفيفه لكن نرجع لبعض بسرعه لاننا مانقدر نستغني عن بعض لو غابت يوم ماقدر اكمل يومي لين اتصل اعرف اش فيها وجا اخر يوم في ثاني متوسط ودعنا بعض بدموع على وعد انو نلتقي ثالث وقضينا الاجازه ورجعنا لبعض لكن للاسف من بداية الايام صارت بيننا مشاكل قويه وتزاعلت انا وهي تخيلو يمكن اكثر من شهر يمكن تستغربون لوقلتلكم انا في ذاك الوقت كنت ماحس اني مبتعده عنها مو زي كل مرره كان عادي عندي وهي ماصارت تجلس معنا لاني اعرف طبعها اذا احد زعلان منها اوهي زعلانه من احد ماتحب تقابله وفي الصرفه من ذاك اليوم الي ماراح انساه كنت امشي وحصل بيني انا وبنت شوية مشادات وكانت البنت سنه ثاني لكن كانت دوبا وطويله وانا احزن قصيره ونحيفه المهم قامت علي وقمت عليها ولمن شافتني شذى قامت تجري وجات عندنا لكن الابله فرقت بيننا وماصار في شي والله كنت خايفه من ذيك البنت المهم شذى صارت تسال : ريم اش فيك اش مسويه انا قعدت اقولهم السالفه وفي نفس الوقت مستغربه انها جات تساعدني واحنا زعلانين منها بعدها حسيت اني مقهوره من حركتي وكنا تقريبا انا وتهاني احنا الغلطانين وتهاني كانت ماثره علي كثير بعدين ندمت على الي سويته وتسامحنا الحمد لله وفي اليوم الثاني تضاربت شذى مع البنت الي ضربتني وجرحت شذى في وجهها وانا كنت صايمه بس من جد زاد مكانها بقلبي بعد الي سوته و لكن كنت انا وتهاني شوي نذلات دايم نسوي فيها مقالب خفيفه هي ارتفع ضغطها مننا وسوت فينا مقلب اموت ولا انساه جيت يوم المدرسه ولاهيه تمشي مع بنت احنا نعرفها شوي مو كويسه وبحكم انو تعرف المدرسه كلها عادي عندها تمشي مع الي تبغى المهم انا قلت عادي وسلمت على صحباتي وقلت اش فيها شذى ماجات عندنا قالو هي اصلا ماسلمت علينا وفعلا كانت متجاهلتنا في البدايه حاولت اتجاهل لكن ماقدرت كيف وهذي توام روحي والله قد ماقول اش هي بالنسبه لي ماراح يوصل لاحد كان ودي احزن وتفرح ابكي وتضحك لو بيدي اشيل همومها واخليها تفرح لانو هي كانت عندها مشاكل عائليه بس دايم تحاول تبسط نفسها ولا تحب تبين لاحد مشاكلها الا نادرا المهم قلت لتهاني على تجاهلها قالت خلاص نروح نسلم عليها في الفسحه ونشوف وللعلم سنه ثالث ماكنت معاها بنفس الفصل كانت بفصل وانا بفصل وتهاني بفصل فرقونا بسبب رجتنا وفي الفسحه مرينا وسلمنا عليها ولا عبرتنا بغيت اموت من القهر شذى تسوي فيني كذا ليش وكيف وصار راسي يلف بعدين قالتلنا روان انو هي اعطتها رساله لنا انا وتهاني وانا تحمست ابغى اقراها وكنت اقراها وانا نازله رايحه لمحلنا وكل ماقريت انصدم زياده اش هذا ياربي شذى من جدها انا متى قلت كذا كانت تقول انو انا قلت كلام وانا ماقلته وكاتبه انو هي راح تصير تمشي مع البنات الي دايم احذرها منهم وراح تسوي الي في راسها وتنسانا ومااقول غير الله يهديها عرفت نقطة ضعفي انا دايم انصحها لاني احبها واحاول ابعدها عن البنات الي مو كويسين انا وصلت محلنا وانا خلاص ظلمت الدنيا بعيوني قطعت الورقه من انفعالي ورميتها في اقرب زباله وجريت عالحمام وبكيت بكيت من قلبي ((ريم )) الي عمرها ماتلين عمرهم ماشافو دموعي لمن نفترق كلهم يبكوا لا انا دايم كذا مكابره لكن في ذاك الوقت كل شي صار بغير ارادتي كلهم استغربو مني مايدرون انه الكلام قطع قلبي كيف وهو من روحي الثانيه بس بعدها مسحت دموعي وخرجت بس لسع متاثره وهي اصلا يوم قالولها البنات اني في الحمام ابكي جات وطالعت براسهامن الباب والله ضحكت في قلبي من شكلها بس ماقدرت تواجهني لانها ماتوقعت انو يصير فيني كذا وبعد ماجلسنا طلعت روان رساله ثانيه منها طبعا كانت متفقه معاها وورتني هي انو انا سويت فيكم مقلب بس كنت ابي اعرف غلاي عندكم ومن ذا الكلام عاد انا مااتحملت رميت الورقه بوجهها وقلت كذابه كذابين انا مااصدقكم بعدها جات عندي وتصافينا والحمد لله عدت على خيروفي اخر السنه كنا حزنانين لانو كنا بنروح مدرسه وحده بس اسماء وتهاني كل وحده بمدرسه وودعنا بعض وتعرفون انتو لحظات الوداع لكن ماصارالي توقعنا تدرون اش الي صار
اذا عجبتكم قصة صداقتي راح اكمل انا الحين ثاني ثانوي وفي احداث جديده ومره قويه كمان بحكم انا كبرنا انتظر ردودكم ياحلوين
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
>>>> الرد الأول :
يسلموووووووووووو
كملي يالله
__________________________________________________ __________
>>>> الرد الثاني :
اللي صار انو تفرقنا ماادري كيف حطو شذى وسهام ونورة بالمدرسه الي فيها تهاني وشاشا حطوها بالمدرسه الي راحتها اسماء وانا وبشرى ودونا بنفس المدرسه الي طلبناها
انا عني ماكنت ادري بذا كله لاني سافرت بعد الاختبارات لكن شذى لمن اخذت نتيجتها انفجعت وسهام لمن راحت قالتلها وحده من الابلات عن المدارس الي حطونا فيها
انا بغيت انجن مستحيل انا وشذى مو بنفس المدرسه وسهام كمان لا مااصدق قلت لاهلي قالو ماراح ننقلك قلتلهم مدرستي حتصير مسائي وهي فعلا بيحولوها مسائي قال ابوي حتى لو مسائي مافيها شي تداومين
انا خلاص ظلمت الدنيا بوجهي والله الاجازه ماتهنيت فيها زي كل البشر اذا الناس راحت تنام انا اروح للمخده هي الوحيده الي تحس فيني ابكي وابكي كلمت شذى اكثر من مره ماكانت احسن مني وامها بعد رفضت تنقلها للمدرسه الي انا فيها
خلصت الاجازه وجا اول يوم في المدرسه ماكان ودي اروح المدرسه مو زي كل مره اكون متحمسه بس لازم اروح مع بشرى وعشان اعرف المدرسه رحت وقابلت بشرى وسولفنا شوي بس الجو كئيييب مره وانا متضايقه وكمان بشرى قالو اهلها بينقلوها للمدرسه الي فيها شاشا واسماء يعني ببقى لحالي
رجعت البيت ونمت لمن صحيت العصر قلت لاهلي اني من بكره بصير ادرس مسائي بعدين وافقوا ينقلوني والله لو تشوفوني الدنيا مو واسعتني من الفرح اخيرا بروح عند شذى وسهام ونوره وتهاني اتصلت على بنت عمتي اسالها عن المدرسه لانها بنفس مدرستهم قالتلي انو المدرسه كلها لعب في لعب بس ابلاتها كويسين انا قعدت افكر انا الحين داخله ثانوي وبيكون تراكمي وابغى مستقبلي يكون كويس وصرت محتاره ابغى اروح بالقوه عشان البنات وخاصه شذى وابغى مستقبلي
وفي نفس اليوم وبالتحديد في العشاء اتصلت فيني سهام كلمتها وانا كلي فرح وقلتلها بجيكم قالت لا ياريم لا تجي
قلت ليش قالت لانوالمدرسه شوي خربانه وصحباتنا بداو يخربو معاها وانا راح انقل للمدرسه الي فيها اسماء وباقي البنات لانها مره كويسه وصغيره وعدد البنات قليل وراح يقبلونا المهم اعطتني نصايح انو مااروح ذيك المدرسه الى ان اقتنعت ونقلت للمدرسه الي فيها شاشا والباقي فرحت لمن شفت صحباتي اسماء وشاشا اللي هي روان واريج لكن كل يوم يحرقني الشوق لشوفة شذى مافي احد يجي محلها
المهم بعد كذا نقلت بشرى عندنا وبعدها سهام ومع الايام بدات اتاقلم على فراق شذى بس انها ماتغيب عن عيوني اذا ضحكنا تذكرت ضحكها بيننا هي ونوره وتهاني واذا حزنا تذكرت كلامها ان الدنيا صعبه بعدين صرت الوم نفسي اني سمعت كلام سهام وجيت لهذي المدرسه ماكنت ادري انه خيرلي من ربي
ومرت الايام وكنت بين فتره وفتره اتصل فيها وتتصل فيني احكيلها وتحكيني وبعض الاحيان اقولها لييييييييييييييش ماتجي عندنا قالت والله امي مو راضيه
ويوم من الايام رجعت من التحفيظ دخلت البيت وسلمت على امي قالت امي ريم اذا ذاكرتي وخلصتي عندي مفاجاه لك قمت ذاكرت وخلصت بعدين نادتني وقالتلي هذي رساله من شذى ارسلتها مع بنت عمتك والله لو تشوفون فرحتي اخذها من امي واجري على غرفتي وانا متحمسه قلت يمكن وافقت امها تنقلها وافتح الرساله لكن كلما قرات كلما تبدلت معالم وجهي علامات الفرح حلت محلها علامات الحزن والدموع تحجرت بعيوني .....
كملت لعيونك ياطالبة النجاح بس مو للنهايه لاني تعبت من الكتابه وانا اكتب وانشالله راح اكمل الباقي بعد مااستريح
__________________________________________________ __________
>>>> الرد الثالث :
متاااابعه : )
__________________________________________________ __________
>>>> الرد الرابع :
__________________________________________________ __________
>>>> الرد الخامس :