عنوان الموضوع : حسبي الله على زوجي سعودي
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

السلام ا
عليكم

مشكلتي ان ط²ظˆط¬ظٹ مايحبني دايم يهاوش كذا نفسيه رحت لشيخ قال هذي حالتك الزوجيه وانا مابيه اقوله ياخي مابيك طلقني يقول صانتي متر ماراح تطلعين من البيت ولا تكثرين هرجك وانا ابي اصلح علاقتي معه قلت شوف اخوك كيف يسفر حرمته وانت مطنقر لا سفر ولا رومنسيه مدري كيف بعيش معك ط§ظ„ظ„ظ‡ يصبرني يقول تنطمين ولا اضرب اكلم اهلي يقولون اصبري اقول تعالو خذوني يقولون طيب ويجي اخوي يطق الجرس لقى باب البيت مقفل شوفو كيف عشان ماطلع من البيت وانا ابي اهرب
عيالي يعاقبوني اكثر كل دقيقه متهاوشين شوفو حل وش اسوي !!!!!!

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
لا حول ولا قوة الا بالله أختي اولا عليك بصلاااااة اخر الليل يعني قيام الليل لو ركعتين واكثري من الاستغفااااار وخليكي على وضوء دائم ولا تنسين الاستغفار ترى كل مشكله مهما كانت كبيره تنحل بسبب الاستغفاااار واذا جاء معصب عليك لا تردين عليه بس قولي بينك وبين نفسك سلام قول من رب رحيم و وأنار كوني بردا وسلاما وحاولي انك تتووووددين له يعني غيري أسلوبك معه والله يؤلف بينكم

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الله يهديه يا رب بس نصيحه لا تتهوشين معاه ولا كل مره تقولين له شوف هااذي وهااذي حاول تجذبينه وتكووني مهتمه بنفسك وفيه وكلامك معه بحتررم ورقه ورمنسيه ولا تقول كل مره اناااااااااااكيف بصبرر معاااي و الله بيكررهك وبيررفع ضغطك تررى كرره الرجال ما تامنيين فيه لززم بيذيك ويكرهك لالا تسووين كذاا هااذ مو اسلوب تغيررر وقولي انا احبك وجهزز الغدااء وبعده الحلوو وتتفنني بتدليعه وانتظرري التغيير وشوفي بذن الله اذا شافك تغيررن صدقيني بيتغير %99 واقري سوره البقرره بنيه يسخررك الله لك ويهديه

>>>> الرد الثالث :
اختي طولي بالك يمكن لانك معصبة استهدي بالله وين بتروحي طيب واولادك مو حرام ليش بتتركيهم
واللله احمدي الله وادعيله بالهداية في رجال تمسح الارض بنسوانهم والله في رجال يضربو نسوانهم صبح ومسا هادا غير الاهانة اختي حاولي تغييري معاملتك معه خليكي احسن منه عاملي معاملة حسنة لوجه الله واكيد رب العالمين بكون معك والله يصبر قلبك ويفرج همك ويسخرلك زوجك

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :