عنوان الموضوع : ارجو التفاعل في هذا الموضوع
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

السلام عليكم كيفكم اخواتي بس حبيت اطرح موضوع شوي مهم ويمكن مهم بقوة بس من غير زعل هو يخص المعلمات البعض وليس الكل يعطيهم العافية والبعض منهم الله يهديهم مادري كيف تحسب نفسها معلمة والحديث الشريف في ما معناه {اذا عمل احكم عملا فليتقنه }طبعا بعض الاخوات اولادهم بيمرو في فترة اختبارات الله يوفقهم ويسعدهم طبعا البعض منا يلجأالى المدرسين بالذات اللي اولادهم بالثانوية هنا المشكله المعلمة بتدخل الفصل لاتعرف تشرح ولاتعرف تعمل شي يا انها تقعد ورا الطاولة تستنى اللين تغلق حصتها وتخرج والطالبة تكون متنحة في الحصة والله بعض البنات ماشأالله عليهم لكن يتراجعو بسبب المعلمة نفسها او انها ماتعرف تشرح ترى هاذي امانه وانتي مسؤلة امام الله كأنها جاية تاخذ فلوسها على الفاضي عشان كدة البنات بيلجأو للمدرسات الخصوصيات انا مابغى احد يزعل من كلامي بالذات المعلمات هاذي الصراحة وموضوع المدرسات الخصوصيات موضوع ثاني كمان لاتنسي يأثر على اقتصاد البلد ط§ط±ط¬ظˆ منكم ط§ظ„طھظپط§ط¹ظ„ مع ط§ظ„ظ…ظˆط¶ظˆط¹

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
كلكم راع وكل راع مسؤول عن رعيتة

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
ينقل للركن المناسب ،،،،

>>>> الرد الثالث :
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حبيبتي بالنسبة لهالنقطة صحيحة و في معلمات خلص همهم كيف تنتهي الحصة و بس
و حتى تدخل الحصة رغما عنها ...
يعني والله من خلال تجربتي .. كنت اتعجب كيف تستطيع انهاء الدرس بوقت قصير و الوقت المتبقي تخليهم يعملوا أي شي ..

بالنسبة لي والله العظيم أحيانا باخد حصص رياضة و فن لحتى أعطي شرح زيااادة أو ممكن ما أبدأ بدرس جديد
بكمل لهم بنفس الدرس و أعطيهم واجباات و بالصف نحلها مع بعض .. و حتى مرات في وقت الفراغ اللي هو راحتي بستلم وحدة ولا تنتين من الطالبات و بعيد لهم الشرررح ..

اللهم ارزقنا الاخلاص في القول و العمل واجعلنا ممن يؤدون الأمانة على وجهها كما تحب و ترضى

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :