عنوان الموضوع : اهمني ردك لحياة سعيدة
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،

في البداية حبيت اشارككم في مشكلة كبيرة في حياتي واحس من هالمشكلة خذت وقتي واحلا اوقاتي واحين لو شي حلو يمر علي ما احس بطعمه ابد ،،،

والمشكلة عنذي 3 صبيان صغار اكبرهم عمره اربع والمتوسط ثلااث والصغير تسع شهور والحمدالله ؛

المشكلة اني اضربهم ضرب وهم صغار علا الضرب انا اللي كنت اتمنى ان الله يرزقني بس طفل وااحد ويوم الله رزفني بالذرية قمت اضربهم علا اقل شي والله اني يوم اضربهم قلبي يعورني عبيهم والله اني اخاف يوم من الايام ان احد يصير له شي من الضرب اللي اضربهم والمشكلة اني اكرر هشي بس يوم يمر بدوون ما اضربهم وبعدها اضريهم والله اني ما استاهلهم واحس اني اسوء ام في هدنيا والله اني تعبت من الضرب ووااايد اصارخ عليهم واحسهم انهم يحبون ابوهم اكثر مني ؛ واحين انا افكر في هشي وووااايد يوم القيامة اش بقولووووون حق رينا والله ابغا الحق عليهم قبل ما يكبروون وحقدون علي وعلا الناس تلييز ابغا احد يبين للي ايش حقوق الاطفال من طرف الاباء لان من جد مقصرة عليهم في اشياء كثيرة

بليييز للي يقراالرسالة لا تيخلوون علي بالردود ولكم الف تحية

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
خيتى عيالك صغار خليهم ما تضربيهم يعنى كل ما تحسى انك معصبه منهم او متضايقه ابدا لا تضربيهم اتعوذى بالله وروحى سوى اى شى تحبيه اخرجى روحى عند جارتك عند اهلك اجلسى عندهم كم يوم يعنى حرام ما يستمتعوا بطفولتهم حبيبتى طولى بالك التربيه ما هى سهل وحقهم الحنان لازم تغمريهم بحنانك عشان ما يدوره بدر
حبيبتى حبيهم احتويهم بكره هم الى بينفعوكى ويوقفوتا جنبك وبكون احلى اصدقاء با النسبه لكى اعطيهم حب وحنان قدر ما تقدرى بعدين الاطفال فى هاد السن ما بخلو ا شى لا ما يسوه لا تعتبى عليهم عليهم الصح من الغلط ولا تعاقبيهم كثير

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
حبيتي هم باقي صغارحرام عليك تضربيهم صدقيني كذاماراح يحسوبحنان منك والله مايستاهلوالضرب اذاحسيتي انك بتضربينوهم استغفري وادعي ان الله يهديهم لك الله قدريعطيك اطفال ويقدرياخذهم منك بصراحة ماحبيت ادخل وماردعليك دددعووووووتك لي بان الله يرزقني الذرية الصالحة ويسخرلي زوجي

>>>> الرد الثالث :
ذيمكن انتي تستخدمين حبوب منع حمل تخليك عصبيه مرررررررررررررررررررررررررررررررررررره
واذا من الحبوب فغيري المانع .............جربي اللولب
اذا لا .............فشوفي أكثر شي انتي تضربينهم عليه وحاولي تقلصينه

قولي لي ليش تضربيهم ......او متى تضربيهم ؟؟؟؟

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :