عنوان الموضوع : سؤال لكل إمرأة متزوجة من رجل مطلق حياة زوجية
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

معظم الرجال يرفضون الزواج من ط¥ظ…ط±ط£ط© مطلقة خصوصا إن كان لديها أطفال لأن الرجل يحب أن يكون أول شخص في حياة زوجته ولا يتقبل فكرة أن زوجته كانت لرجل غيره كما أن مسألة العذرية مهمة جدا بالنسبة للرجل
لكن ماذا عن المرأة لماذا المأة لا تمانع الزواج من رجل ظ…ط·ظ„ظ‚ ؟ هل بسبب الخوف من شبح العنوسة؟
هل المرأة عندما تتزوج من رجل ظ…ط·ظ„ظ‚ لا تشعر بالغيرة من زوجته السابقة خصوصا إن كان له أطفال يذكرونها دائما ان زوجها كان لإمرأة أخرى؟
أرجو من كل إمرأ ظ…طھط²ظˆط¬ط© برجل ظ…ط·ظ„ظ‚ أن تصف لنا مشاعرها بكل صدق وهل تشعر بالغيرة من طليقة زوجها رغم أنها من الماضي،أتمنى من الأخوات أجوبة صريحة وأتمنى للجميع حياة زوجية سعيدة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
والله السوال صعب والاجابه اصعب انا مو مطلقه بس شكلي على وشك ههههههه, بس لو عني مستحيل اخذ احد متزوج ,لان اللي ماكنت ارضاه لنفسي وانا متزوجه وهو ان زوجي يجيب لي ضره اكيد ماراح ارضاه ع بنت الناس بعدين. والافضل تاخذ الوحده المطلقه مطلق او ارمل او عازب وهذا الاخير مستحيل هههههه في مجتمعنا لان العازب راح يمسك طلاقها زله عليها وماحد راح يلومه اذا طلقها . الله يعيننا مجتمعنا اصعب من الصعب, ومشكوره عيني

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
وبصراحه اذا كان هلمطلق عنده عيال ماراح اخذه يابقايا انا مو انفكيت من الاول واجي علتاني يعني بدل مااكحلها اعميها ههههههه اروح من مشاكل واجي بمشاكل, في حريم عندهم القدره سبحان الله وتكون تحب عياله اكثر من ابوهم نفسه بس انا عني لا مااقدر والله يعيننا والله مجتمعنا ظالمنا يابقاااااااايا

>>>> الرد الثالث :
شكرا حبيبتي على مرورك وعلى كلامك اللطيف

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :