عنوان الموضوع : تحذي عاجل للنساء لسعادتك
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

كثرة قصص الخيانه الزوجيه ولكن الذي لا نعلمه انا من احد هذه الخيانات خيانة الرجل لزوجته مع الخادمه كثرة هذه القصص ولا استطيع انا اجزم انه فقط في مجتمعنا الخليجي بل العربي والغربي ايضا وننسى الحكمه التي تقول احذر خادمتك مره وزوجك الف مره تفاجئة عندما سويت بحث في قوقل عن خيانة الرجل لزوجته مع الخادمه والله اني اعرف كم عزيزه علي اكتشفت ذالك ولا تقولي انا حلوه شغالتي سودا ويقولك وع تقرف لا تصدقي كونها امراءه اجنيه يراها من حقه ومن حلاله دفه فيها ذال المبلغ لازم يحللها ولا تقولي زوجي مطوع اوويصلي هذاليس مبرر وتفاجئة من امراءه اعرفها والله تثق من زوجها واكتشفت انه غدر بها مع كل خادمه جائتها بسسب جهلها ان المراءه لاتترك الخادمه مع وجه في البيت لوحدهم في المنزل وكانت يوميا جلسات الجيران العصر ولم تلاحظ انه الشغاله تستفرد هي وزوجها في البيت لوحدهم بشكل يومي حسبيالله عليها ومو مبين عليها ابدا انا لا اضع كل اللوم على الزوج بل الخادمه التي قبلت والمسؤله الكبيره هيا طيبة صاحبة المنزل فيا اخواتي انا احذر نفسي واحذركم من التهاون من مراقبة الخادمه وتركها لوحدها مع الزوج لوحدهم والاستهتار بالمتابعه وترك الثقه الزائده فاحذري خادمتك وزوجك الف مره ارجوا اني ما اكون ازعجتكم في هذا الموضوع وادعولي بان الله ياخذ حقي على من ظلمني وعاداني حسبيا الله ونعم الوكيل

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

جزاك الله خير على التنبيه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
جزاك الله خير على التنبيه

>>>> الرد الثالث :
الله يعطيك العافيه على التنبيه

>>>> الرد الرابع :