عنوان الموضوع : مادري وش الحل ..........مليت من كل شي
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

كرهت الحياة الزوجية مع اني احب زوجي مره مره وحبي له خلاني اقدم تنازلات كثيرة على امل انه بكره الحال يتغيربس مافيه فايدة فقدت ثقتي بنفسي كرهت روتين البيت بس ابكي انا مانكر انه زوجي حاس فيني وحنون مره بس مو راضي يغير بقناعاته وحاط في باله انه لازم اسمع كلامه في كل شي ونتج عن هذا كله برود في حياتنا الزوجية في جميع نواحيها وفي الاخر خسرت كل شي زوجي وكل شي تنازلت عنه ظ…ط§ط¯ط±ظٹ وش اسوي حاولت اقنع زوجي في بعض الاشياءبس مافيه فايدة ,وش ط§ظ„ط*ظ„ انا مليت مرة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
[align=justify]اختي لو ممكن توضحي اكثر لاني مافهمتك بس احاول اساعدك ان شاء الله تعالى

اختي الحياة الروتينية صعبة جداً حاولي تغيري من حياتك ارجعي للوراء وشوفي هواياتك وافكارك الجهنمية اخرجي من الروتين وحرام عليكي جوزك تتعبي اعصابه يعني غيييييري حياتك [/align]

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
اختي زوجي مايبغاني اتوضف مايبغى يعطي مصروف مايبغى اروح لاهلي كثير وكثير ماينتقدني انتي مو نشميه انتي ماتعرفي تتعاملي مع البنت الصغيرة انتي طماعه احسه يبغا يحركني بالرموت كنترول احس ماعاد اعرف اسوي اي شي بديت احس مثل مايقول لي صرت احس اني ماعرف اتصرف في ولا شي وكل شي اسويه غلط

>>>> الرد الثالث :
اختي طيبة الاحساس واضح ياقلبي انك حساسه وغير كذ1 تتوقعين في بالك ردة فعل زوجك انها تكون دائما ايجابيه

نصيحه ثم نصيحه ثم نصيحه لاتدققين بكل كلمه يقولها لك زوجك نفذي كلامه بس بروح محبه له مو كانك تنفذين وانتي مغصوبه وعيشي على هو مايبي وبين له انك تبين راحته حتى يقل تعليقاته عليك ولاتكثرين من الكلام معه ولا تاخذين رايه في كل حاجه تلبسينها حتى مايدقق على زلاتك

والصبر ثم الصبر والدعاء بالفرج

الله يوفقك ويريح بالك مع زوجك

اختك الجديدة33

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :