عنوان الموضوع : موقف هز حياتي لبنات السعودية
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

انا حبيت اقول لكم اصعب ظ…ظˆظ‚ظپ هز ط*ظٹط§طھظٹ >> طبعا المواقف كثيرة >> مثل الفراق والموت والصدمة وغيره >> وودي اي وحده تحكي لينا عن ظ…ظˆظ‚ظپ صعب بحياتنا واثر فيها مرررررة >>> صح يقولون شوف مصيبة غيرك تهون عليك مصيبتك يلا انا ببدااااا

انا من قبل لا ادخل المدرسة كان لامي صديقة مررررة تحبها موت ولا يفترقون >> وعلى هالاساس صرت انا وبنتها صديقات صغااار وكبرنا مع بعض واللي اتزكره ان كل ملابسنا كانت مثل بعض والعابنا بعد لأن امي ما تشتري لي الا ولصديقتي معي وهم مثلنا >> المهم كبرنا ومعنا احلى زكريات يعني يوم كنا نلعب ويوم طلعنا الشارع وضعنا وامهاتنا يصيحون ويوم لقونا طقووووونا طق صح>>>> ومواقف كثيرة وكل هالكلام كان بالطائف >> لين دخل المدرسة وكنا نمشي بصياح وحوووسة ومازلنا صديقات ومحصورين على بعض لين خلصنا الابتدائي يعني ما لنا صديقات الا بعض ومرت السنوات وعقب المتوسطة ابوي نقلوة للرياض وقمنا نصيييييح وبغينا نموت من الم الفراق وربي >>> المهم عطتني كل العابها وعطيتها كل اللي كتبة ربي >>> واهالينا رحمونا والله مرررة >> لين وعدوني انهم بيجونا في رمضان يعني عقب شهرين وشوي برد قلبي وسافرنا >>> وقمنا نسولف بالتلفون ليل مع نهار ولا احد يقولي شي لانهم يرحموني واهلي يدرون اني ما لي غيرها وحتى بالمدرسة زميلات بس >>> المهم جا رمضان وجونا ولو تشوفون الدنيا رجعت دنيا والطعم الحلوة رجع لها بس يا سرع ما قضى >> ويوم جو بيروحون قالو هلي بنروح لعمرة رمضان ونقعد العيد عندهم >>>> ما بقى شي اخر وناسة ورحنا للسوق وشرينا ملابس العيد وكل شي ١٠٠% وبقى السفر وبنطلع بسيارتنا وهم بسيارتهم >> قلت لبوي خلها تروح معنا وعيا ابوها وابوي عيا لاروح معهم المهم >> قمت اصيح ١٣ ساعة يعني بطول الطريق من الزعل وابوي معصب علي وهم طلعو قبلنا بساعتين >>المهم يوم وصلنا نمنا على طول لين دقو علينا خالاتها يسألون عنهم ليش تأخرو >> واخترعنا عليهم وقامت الدنيا تحوس >>> ولين درينا انهم مسويين حادث وبالمستشفى>> وشوي دقو قالو الام انكسرت رقبتها >>>وشوي الابو ساعة حديد دخلت في يده وتغطت باللحم >> وانا قاعدة بنص السرير ولا نطقت بحرف >> لين قالو توفت صديقتي >>> وش تتوونردة فعلي يوم شفت اهلي يصرخون ويجون عندي >> قلت لهم خلوني ابي انام???????????? ونمت وهم الله يهديهم يحسبوني صغيرة وما فهمت وش صاير وتركوني مع ولد خالتي اللي كبري وراحو للعزى>> وانا نمت >>ويوم قمت فيني حمى واستفراغ وصراخ ما يعلم به الا اللة واشد شعري واقول لولد خالتي وين راحت تراها بتجي وافتح الشنطة واطلع ملابسها اوريه اياها شوف اشيائها معي لانها بتجي هي قالت لي بجي والمهم بعدها جاني اكتئاب لمدة سنة ونص ولا نزلت مدرسة طول هالمدة >> وتقول امي حسنا كل الشيوخ لين تحسنت شوي >> ويوم رحت بيتهم للعزى >> تخيلو وش صار?????
قامو خواتها الكبار يصرخون تكفون طلعوها برا تطلعوها >> ما ودهم يشوفوني لأن عمرهم ما شافوني بالحالي >> وانا بعد يوم شفت مرجيحتنا والشجرة اللي كنا نلعب تحتها على طول دخت وقام يطلع من فمي شي ابيض>> الله يعزكم >> وامي تحسبني بموت بس سبحان الله كاني عايشة بها الدنيا ورجعت كملت مدرسة وجامعة وتزوجت واللحين حامل >> بس والله العظيم عندي دفتر اكلمها فية يعني كل شي صار لي احكي لها اياه ولو ضايقني شي كتبته احس اني اكلمها وتسمعني >> والله ما يمر علي شهر من غير ما اموت نفسي عليها من الصياح كأنه ماتت اليوم >> اااااه واخر شي امس يوم طفيت النور وكل شي تمام وبغيت انام ما تشوفيني الا وانا اصيح لين صدع راسي ونمت
والله كانت مرة وفية وزاكرة لله تخيلو تزكرني بالصلاة والصوم ونحن لسة صغار >> يارب ارحمها برحمتك واجمعني بها في الفردوس الاعلى>

ادري طووووولت بس والله فيني حسرة ما ادري متى تنطفي
واللحين افكر لو جتني بنت اسميها عليها ثم ارجع اخاف والله لاني ما احب اتزكرها احس بالم مووووت وربي >

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
والله قصتك محزنه لاكن هذي حال الدنيا اش نسوي مانقول الا الله يصبرنا عليها وصبري ياأختي وساءلي الله ان يجمعكم في الفردوس الاعلى اللهم اجعلهم من المتحابين فيك وان تضلهم تحت ضلك يوم لا ضل الا ضلك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
اللهم امين اخت ام غيداء
الله يلزمنا الصبر والمسلمين >> اللهم امين
ومشكورة على وقوفك على الموضوع
والله لا يجعل احزان بحياتك

>>>> الرد الثالث :
لاشكر على واجب يالغاليه

>>>> الرد الرابع :