عنوان الموضوع : انا خايفه من الولاده الحقوني.. للحمل
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

مرحباااااااااااااا

شحالكم خواتي ..

ابا اقولكم شو سالفتي..

انا بعد كم اسبوع بولد واسمع الحريم يقولون ان ط§ظ„ظˆظ„ط§ط¯ظ‡ موت وعذاب.. وانتم شو رايكم ؟؟

لاني ميته من الرعب والخوف طول اليوم وانا افكر في آلام ط§ظ„ظˆظ„ط§ط¯ظ‡ واحلم فيها..
وكرهني زوجي من كثر مايشوفني ابكي يوم اتكلم عن الولاده

بليز ساعدوني

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا حبيبتي بيبي لوشن....اسمك رائع
يا حبيبتي لماذا تخافين من شيء لا تعرفيه ولم تجربيه من قبل....اتذكرين زمان عندما كنا نسمع الحريم يتكلمن عن الحلاوة ةالامها ..انا عن نفسي قلت لن استعملها ابدا ...والان لانستغني عنها ..تذكري اول مرة عندما عملتيها الم تقولي:...هذا هو فقط ...اعمل ابوها كمان...وكل مرة نتالم وكل مرة فرحين بالنتيجة
وهذة المرة النتيجة حلوة....حلوة......حلوة........حلوة لن استطيع ان اصف لك مدى حلاوة الفرح بعد التعب
فكري فيما بعد الولادة في حبيبك الصغير في عمرك الجديد في مزاحم ابوه في الاهتمام
انت لديك الانترنت ابحثي عن مواضيع الولادة بالعربي والانجليزي....
الساعات الاولى للمخاض اغلبها محتملة وياما قاسينا من الام الدورة ثم يشتد الالم عند اقتراب الولادة ولكن اذا لم تخافي ستستطيعين المرور بسلام من هذه الفترة
ويا حبيبتي تذكري قول الله تعالى(الا بذكر الله تطمئن القلوب) اذا احسسنا بالخوف او الجزع نفزع الى الله بثيه شكواك وخوفك وجزعك وهو الكريم الرحيم لن يخيبك
لاتضيعي وقتك في الخوف والانتظار المؤلم عيشي اجمل فترات حياتك عيشي روعة حركته داخلك وتمتعي مع زوجك بروعة ونتيجة حبكما وتطلعي الى هذا الضيف الجديد .....الرائع
الله يسهلك ونسمع واع ...واع عن قريب وخبرينا

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مشكورة حبيبتي..

والله احس كلامج هون من خوفي.. بس انا قريبت في كتب عن الولاده ويوم اسمع الحريم يرمسون عن الولاده احس انهم داخلين حرب مب غرفه ولاده..كلامهم يخوف..

بس مشكورة عالكلام الطيب اختي

وانشالله ابشركم عن قريب عن البيبي

>>>> الرد الثالث :

يا حبيبتي منذ متى والحريم لاتضخم الامور...الصراحة يعني ...حتى اذا ما نامت مع ابنها الصغير تجدها تقضي كامل اليوم في الشكوى وهذه هي المبالغة....وايضا هناك سيدات لا يحبذن القول عن تجربتهن بصراحة يمكن من الخوف من العين ...الم تلاحظي بعضهن اذا طلبت منها وصفة اكلة معينة او اسم صبغة شعر -مثلا- تطلعلك فيها العيوب السبعة!!!!!!!!!
انا عندما كنت حامل بابنتي الاولى ياسمين لا اخفي عليك كنت خائفة ولكن تركت حمولي على الله وكان اكثر شيء مخوفني معاملة القابلات والممرضات التي تحكى عنها الاساطير يقولون ان معاملتهن سيئة جدا ولكن لما ذهبت الحمد لله تم الامر على خير وهكذا ترين ان النساء يحكين عن تجاربهن
لن اقول انك لن تتالمين ولكن هناك مراحل للالم اشدها عند اقتراب الولادة واذا كنت انسانه هادئة الطبع لايغلب عليك كثرة الشكوي وعدم الرضا والثورة على اي شيء فانت اكيد ستمرين من هذه التجربة بكل خير
وحتى لو اتت الريح بما لا تشتهي السفن تاكدي ان الفريق الطبي سيقوم بالازم
والان حدثيني عن حملك ...هل تعرفين جنس المولود؟....هل اخترت الاسم؟.....ماذا حضرت من جهاز للبيبي؟
ما شعور والديك واهل زوجك...فضولية اعرف لا لا لا لا لاانا افعل هذا لتنسي القلق وتخف حالة الخوف لديك
والله احببتك في الله ...ذكرتيني باختي اللتي ولدت قريبا
الله يسهلك يا بيبيلوشن يا رب

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :