عنوان الموضوع : بنات تعالو شفوه هاالقصه نبذه حيااااااااااااااااتي ادب عربي
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم يابنات ان شاء الله مرتحات في الاجازه الله يسعدكم ويكمل فرحكم با المسرات

بنات جايبه لكم موضوع بنسبه للي مهم اما انتم لاادري هل يعجبكم ؟ اتمنى من الله ان يعجبكم

طبعا كل وحده منكم لها جد وجده سوى احيا ام اموات المهم عندها جدوجده من طرف الام ومن طرف الاب

بصراحه ماحب الفلسفه اللي مالهاداعي راح اقول القصه

وهي بصراحه ظ†ط¨ط°ظ‡ من حياتي

في يوم من الايام طلعت اتمشى في مزرعتنا انا واهلي معنا طبعن قهوه وشاهي وكل ما لذا وطاب

وانا تمشى لفت نظري بيت جداني الذي بني من طين وبجانبه بيتنا القديم الذي نشئت فيه

وقفت لي يمر شريط ذكرياتي امام عيني ولتسيل الدموع على خدي

في وقتها اخذت اتذكر تلك الايام التي مرت علي وكانها سحابت صيف مرت بنا فاستبشرنا خير فاتركتنا وذهبت

فاسبحان الله نعم لكل شي له بدايه ونهايه

تذكرت حوشنا وكيف كنا صغار نلعب فيه كان همنا هو لعبنا

تذكر ت كيف كان الصباح عندنا ااااااااااااااااااااااااااااااااه والله ايام

كنا نقوم قبل العصافير نصلي صلاة الصبح وبعدها امي الله يحفظها تمشط لنا شعرنا وتلبسنا مرييل المدرسه

وبعدها ان روح للمجلس نلقى ابوي شاب الضوء وحول الوجار تجلس جدتي وجدي الله يرحمهم اجمعين

ابوي طبعا هو للي يسوي الفطور قرص با الجمر وحليب الغنم والله له طعم مو مثل ذلحين

المهم نفطر ونسمع القصص الي لها فايده مو مثل ذلحين مافيها غرام ولا قصص من خيال سوالف تفتح النفس

ما فيها حش ولا نقد كلها تهليل وذكر سبحان الله حيات اول مو مثل ذلحين نقوم على صوت التلفاز ونام عليه الله

المستعان لا وبعضهم ينام على صوت الغاني والعياذبالله صحيح اول عندنا تلفزيون بس مانتابعه لان ماحد فاضي يتابعه

ابوي الله يرحمه يروح( لمحله ) يبيع ويوسع صدره مع باقي الجيران اما جدي وجدتيالله يرحمهم حياتهم كلها في

المزرعه وبين الغنم والدجاج والارانب الله على ذيك الايام اذكر ماكنا نحتاج من السوق الاخضره ولا شي كل شي متوفر عندناوالحمد الله برعايه من جداني الله يرحمهم

اذكر كانت تجينا خالت ابوي كنا نفرحبها كثير تجينا من جده وحنا في نجد يالله اذا جتنا كن عندنا عيد والله فرحه كل واحد

منا يبي جنبها كنا نتهاوش على حضنها تسولف معنا وتقص لنا قصص الابيا حفظت منها الكثير من تلك القصص

ماشاء الله عليهاحافظه القران

بس مثل ماقلتلكم لكل شي نهايه

في يوم من الايام تعب جدي مره في نصف الليل وكاعادت امي هي وجدتي يتسننون سنة الوتر استغربت امي ان

جدي مقام ولاسمعتله صوت راحت تشوف وش السالفه شافت جدي شكله تعبان مره وقومت ابوي اخواني راحو

اخواني على طويجيبوله الدكتور لالا قدرت الله وحكمته سبقت كل ذالك الوقت مات جدي وبعده بشهور تعبت عليناجدتي ماتت

مرة علينا سنه الله لايوريكم في تلك السنه ماتت عمتي وبعدها مات عمي فاجئه الله يرحمهم اجمعين

اما ابوي مرض وكان مرضه من الامراض الخبيثه الله يشفي كل مريض مات وانا صغيره

قصت ابوي قصه عجيبه كانه حاس انه بيموت كان يدخل المستشفى ويطلع على كفالته كل مره كذا

والمره الاخيره قبل موته رفض يدخل المستشفى قال ابي اموت في بيتي وبين اولادي

ويوم من الايام وفي نصف الليل قمت انا من النوم ودخلت المطبخ كان ابوي ينام في المقلط الرجال ولازم يكون عنده

واحد من اخواني نايم عنده لان امي لايمكن تتركنا وحنا صغار نام وحدنا المهم في تلك اليليه سمعت صوت غريب

يجي الصوت من صوب المقلط رحت اشوف يمكن ابوي محتاج شي لاكني انصدمت يوم شفتامي و اخواني كلهم مجتمعين

على ابوي خفت مره وشفيه ابوي رحت بسرعه وناديت اختي الكبيره جات اختي ودخلت عليهم وانا ماقدرت ادخل

مدري حسيت بخوف بس قدر الله وماشاء فعل مات ابوي فتلك الليله كيف با طفله صغيره توها ماجت الخمس عشر

من عمرها تواجه تلك الصدمه شفتهم وهم ياخذونه وفي ركن من اركان البيت يغسلونه وعلى الكتاف يحملونه

الو ين تاخذون ابوي يالله صرخات اصرخ بها في نفسي ولا استطيع ان اخرجها لحد الكل يبكي اصبح بيتنا كيب ولين ذلحين هذه الحادثه مثره على حياتي صرت كل مره اجلس اتذكرها وبكي

ارجو العذر على الطاله

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
قصتج محزنة وخيتي والله يرحم جمييع امواات المسلمين والمسلمات ويغفرلهم ذنووبهم

والله يصبركم

واسمحيلي حبيبتي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مشكوره اختي على الررد

الحمد الله على كل حال ومادام عندي اخوات في الله ينشرون بالذهب مثلكم صدقوني كل شي في حياتي تغبر

>>>> الرد الثالث :
واااااااااااااااو
والله بكتيني

الله يعوضك خيييييييييير غاااااليتي

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :