عنوان الموضوع : قصتي مع بنتي ومرضها وشفائها ولله الحمد حواء و طفلها
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم كنت قاعده اتذكررر ايام لما كانت ط¨ظ†طھظٹ تعبانه واقول الله لايعيدهاااا امين ويحفظ لي ط¨ظ†طھظٹ وولدي وابناء المسلمين امين وقلت ليش ما افيد بنات حواء في ظ‚طµطھظٹ هذي لعل الله ينفع بها واكون قدمت لو شئ بسيط انفع به احد ......وبنتي للمعلوميه كان عمرها سنه......




بداية بعطيكم نبذه عن الاعراض اللي كانت عند ط¨ظ†طھظٹ حبيبتي
ااولا كانت حرارتها كل اسبوعين او اقل ترتفع بدون سبب وكنت اوديها للمستشفى ويقولو احتقان ومدري وش وكنت اصدق واعطيها العلاجات وهكذا




ثانيا. ط¨ظ†طھظٹ ماكانت تاكل ابد الا بالغصب وكانت نحيفه وكل من شافها قال نحيفه مررره


ثالثا مزاجها اغلب الاوقات متعكر وتبكي كثير ودايم اعزكم الله عندها امساك او اسهال وطبعا انا قلت شي عادي يني كل طفل يمررر بالهشي.........




رابعا كانت دايم عندها اعراض زكام واحتقان وكحه وكل ماوديتها للمستشفى قالو احتقان .....




ووهذي اغلب الاعراض اللي لاحظتها






وانا صررراحه تعبت من قلة اكلها مرررره اكلها قليل ومالها نفس في شي وكنت دايم اشكي لاي احد يقوللي نحيفه وصغيره واقوللهم ماتاكل وكذا




لحد ما في يوم جاء اخوي عندي وطبعا هو متزوج وعنده عيال الله يخليهم له وشافها قال البنت مو طبيعيه وراح وحط يده على راسها يتحسس يافوخها اللي هي المنطقه اللينه اللي في الراس وقال هذا مررره نازل لازم تودينها عند حرمه ترفعه لها.....




وانا اخذت الموضوع على محمل الجد يعني مافي شي الا سويته وجات على هذي قلت يابنت توكلي على الله وبالفعل اعطاني اخوي رقم حرمه الله يجزاهل بالخيرررر ودقيت واخذت موعد ووديت ط¨ظ†طھظٹ حبيبتي عندهااا.....






ولما شافتها كانت المفاجئه يابنات ؟؟؟؟


قالت وينك من زمان بنتك يافوخهااا مرررره نازلومن زمان وما لاحظتي قلت والله اني جاهله بهالامور الله المستعان......وقالت لوزها نازله من هالشي لان اذا نزل اليافوخ تنزل اللوز واذا شافوها الدكاتره قالو احتقان لانهم مايعرفو الاشياء ذي......




وتحسست بطنها وقالت بعد عندها (المشبع)هذا اسمه وهو يكون المعده تحركت من مكانها وارتفعت فوق ......


وقامت وجابت فكس وكوب مويه بارده وقامت تهمز رقبت ط¨ظ†طھظٹ وبطنها واخر شي قالت اشغلي البنت عشان ارشها بمويه وتخاف عشان تشهق ورشتها ثلاث مرات ....




وقالت تعالي بكره وبعده يعني ثلاث ايام وبالفعل ط§ظ„ط*ظ…ط¯ لله رحت وكل ما اجيها تسوي نفس الحركات واليوم الاخير قالت باقي ما ارتفع يافوخها قالت لازم تجين بكره واسويلها خلطه واحطها عليها وان ارتفعت بكره مايحتاج بس جيبيها اشوفلها.....




ورجعتلها اليوم الرابع وشافت لراس ط¨ظ†طھظٹ قالت ط§ظ„ط*ظ…ط¯ لله ارتفع وماتتخيلو فرررحتي قلت ط§ظ„ط*ظ…ط¯ لله الفضل لله ثم للحررمه الطيبه الله يجزاها بالف خيرررر....


وقالت انتبهي عليها من الطيحات ع راسها وانتبهي احد يلعبها بقوه ويقلبها ....


والحمد لله حسيت ط¨ظ†طھظٹ رجعت تاكل احسن من اول وحرارتها ماعاد ترتفع بدون سبب والحمد لله....


فنصيحتي لكل وحده مرررت بمثل حالت ط¨ظ†طھظٹ توديها لحرمه من اللي يعالجون الاشياء هذي والله يابنات ط¨ظ†طھظٹ كانت بتروح مني والفضل لله ثم لهذي الحرمه الطيبه الله يجعلها في ميزان حسناتها والمستشفيات ماغير احتقان وخررررطي ....


اذا رحتي للمستشفى اكثر من مررره وقالو احتقان اعرفي ان الشغله اكبر والحقي ع ولدك او بنتك.....


وما ابي منكم الا الدعاء ان الله يحفظلي اولادي ويجعلهم قرة عين لي ويبعد عنهم كل مرض وحسد وعين ويحفظ اولاد المسلمين امين.....




والله تعبت عالموضوع اتمنى تعلقون واللي تبي خدمه من عيوني ....


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
سبحان الله نفس قصة بنتي
وطلع السبب اني كنت اسحب الثدي من فمهابشده
وكمان اخواتها احيانا يسحبو الرضعه من فمها بشده
كله بسبب جهلنا الله المستعان
لاكن انا مكتشفت ذا الشي الا وبنتي عمرها سنه واربع اشهر وهي اصلا عندها لوز من ولادتها علشان كذا كنت اصدق كلام الاطباء احتقان احتقان يعني تاخرت وقد صار غظيم ع قولت الممرخه
وجلست فتره اسبوعين ونص وهي تمرخهها والحمد لله طابت مع انها كانت تتالم من التمريخ
ورجعت ترضع زين وتاكل زين وهذا من فضل ربي

مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه ع نصيحتك الطيبه
والله يحفظ لك عيالك وكل عيال المسلمين
اميـــــــــن



__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
لا اله الا الله محمد رسول الله.
والله شئ غريب.
شكرااا ع المعلومة المفيدة،الله يجزاك الجنة.

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
شكرا على معلومة اختي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :


__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :