عنوان الموضوع : نداء عاجل إلى كل صاحبة قلب سليم الطب النبوي
مقدم من طرف منتديات بنت السعودية النسائي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ندائي إلى كل من يقرأ رسالتي أن يساعدني والله لأدعيلكم في صلاتي وقيامي أن يحقق كل ما تتمنوه إن شاء الله

مشكلتي أخواتي هي أنه يوجد بوجهي شعر كثير وأنا موظفة حتى أنني أصبحت أستحي عندما يكلموني صديقاتي حتى أمي لما تنظر إلي أصبحت أختبأ منها أرجوكم أن تساعدوني توكلت على الله ثم عليكم في إيجاد الحل وإلى كل واحدة جربت خلطة أفادتها أن تساعدني

الوصفات الموجودة على الأنترنت كثيرة وقد قرأت بعض الرسالات التي تحذر منها وتتحدث عن سلبياتها والله أنني محتارة كما أن الليزر في بلادنا جد باهض الثمن كما أنه يوجد في مدينة بعيدة عني وقد أخبروني بأنه لا يفيد

أنتظر ردكم وجزاكم الله خيرا مسبقا

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من فرج عن مسلم كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
[align=center]ياحياتي الله يسعدك انشاء الله
كان ودي اساعدك بس والله ماعندي اي معلومه
بنسبه الي اشيله بالحلاوا وماعندي اي مشكله منها
وامسح المنطقه بعسل لانه يتأخر مايطلع بسرعه
الله يوفقك انشاءالله وتلاقين الحل[/align]

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب المنى
[align=center]ياحياتي الله يسعدك انشاء الله
كان ودي اساعدك بس والله ماعندي اي معلومه
بنسبه الي اشيله بالحلاوا وماعندي اي مشكله منها
وامسح المنطقه بعسل لانه يتأخر مايطلع بسرعه
الله يوفقك انشاءالله وتلاقين الحل[/align]

جزاك الله خيرا ياأخت قلب المنى على تعاطفك والله لأدعيلك إن شاء الله في صلاتي وقيامي وسجودي أن يعطيك الله كل ما تتمنينه دعوة المسلم لأخيه المسلم في الغيب مستجابة

>>>> الرد الثالث :
يا اختي في الف حل و حل مثلا ليش ما تذهبي عند الكوافير عشان يحيد لك الشعر الي في وجهك ترى قبل العيد كنت عند الكوافير اعمل شعري المهم و كانو نسااااء كثيرات قاعدين مستنين دورهم عشلن ينزعز شعر الوجه بالخيط و على الرغم من المه ولكن الحل الامثل انت اذهبي عند الكوافير و هو عارف ماذا يفعل و تاكدي انو ما راح اكون غالي لانها شغلة بسيطة و كما قلت لك افضل طريقة ازالته بالخيط و هناكا طريقة تستعملها اغلبية البنات هو صباغة دالك الشعر بالاصفر لانه لن يرى هذي الطريقة تستعملها اغلبية صديقاتي و لكن انا انصحك باستعمال الطريقة الاولى

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :